12:00 صباحًا الإثنين ,21 سبتمبر 2020
العناوين

مدير عام البريقة يتفقد مدارس صلاح الدين بعد التدشين لمراحل الثانوية بالمديرية

عدن(عدن السبق)خاص:

 

تفقد مدير مديرية البريقة الاخ وليد الحاج علي يرافقه عدد من أعضاء المجلس الانتقالي بالمديرية سير العملية التعليمية بمدارس صلاح الدين للمرحلة الثانوية (بنين – بنات)، الثلاثاء الموافق 8/ 9/ 2020م، بعد تدشين العام الدراسي الجديد في ثانويات مديرية البريقة كافة.

 

 

حيث التقى بمديري الثانويتين وأعضاء الهيئة الادارية والمعلمين فيها، واستمع للمعوقات التي تواجههم ، مبديا استعداد السلطة المحلية في تذليلها ومساعدتهم لحلها، مثمنا حرصهم والمعلمين على استمرار التعليم في المديرية.

 

 

واشاد بالدور الذي يقوم به المعلمون في بناء مجتمعاتهم وتغليب المصلحة العامة على المصالح الخاصة، مؤكدا وقوف قيادة السلطة المحلية بالمديرية مع حقوق المعلمين جملة وتفصيلا.

 

 

كما طاف مدير عام البريقة بفصول المدارس متفقدا سير عمليات التنظيف والتعقيم للمدارس في منطقة صلاح الدين ، حيث يأتي هذا العمل للوقاية والحد من انتشار الامراض والاوبئة وفي ظل تفشي جائحة كورونا ( كوفيد 19)، مشيرا الى ان السلطة المحلية ستعمل بكامل طاقاتها وامكاناتها، لتوفير وسائل الحماية والوقاية للحيلولة دون انتشار الامراض واستمرار التعليم في المديرية .

 

 

من جانبهم أشاد اعضاء المجلس الانتقالي بمديرية البريقة، أثناء مرافقتهم للمدير العام في المديرية بمستوى النظافة والتعقيم والتي جاءت مع تدشين العام الدراسي 2020- 2021 م في ثانويات منطقةصلاح الدين وباقي مدارس وثانويات مديرية البريقة ، معبرين عن جزيل شكرهم وعظيم امتنانهم لكافة المعلمين في المديرية ولاستجابتهم لنداء الواجب، لأن الاوطان لا تبنى الا بالتعليم ، كما شكروا قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمدير العام الاخ وليد الحاج على تفقدهم واهتمامهم لاوضاع المدارس الثانوية بالمديرية، وتسهيل كافة السبل لاستمرار عجلة التعليم وعدم توقفها في المديرية .

شاهد أيضاً

قوات الحزام الأمني تلقي القبض على زعيم عصابة تقطع مطلوب أمنيا في عدن

تمكنت قوات الحزام الأمني بقيادة العميد وضاح عمر عبدالعزيز من القبض ع..