6:59 صباحًا الإثنين ,21 سبتمبر 2020
العناوين

الشاذلي يناقش مصفوفة المشاريع الخدمية العاجلة في عدن

(عدن السبق)خاص:

 

ناقش وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي ، في الاجتماع الذي عقد اليوم لمدراء المرافق الخدمية الاساسية أهم الاولويات والإحتياجات الضرورية للخدمات ، وكيفية التخفيف من معاناة المواطنين بعدن .

وتطرق الاجتماع الذي حضرة مدراء مكتب التخطيط والتعاون الدولي والمالية والاشغال العامة والكهرباء وصندوق النظافه ، أبرز الاحتياجات الضرورية للقطاعات الخدمية ، وكيفية تنفيذ المشاريع التحسينية والتطويرية العاجلة .

واكد الوكيل في الاجتماع ، ان هذا الاجتماع يأتي ضمن توجيه محافظة عدن احمد حامد لملس للاشراف على ملف الخدمات في عدن ، و الاسراع في رفع تقارير الجهات الخدمية بأولويات احتياجاتها التي يمكن ان تسهم بالحد من معانات المواطنين بشكل عاجل وسريع .

واضاف ، ان المحافظ يولي اهتماما كبير لمعالجة الاشكاليات الخدمية الاساسية في عدن الذي سينعكس انجازها مباشرة على أرض الواقع .

وقد استعرض كل من مدير عام صندوق النظافة المهندس قائد راشد ، والاشغال العامة المهندس وليد الصراري ، ولقائم بأعمال الكهرباء عدن المهندس امجد مانع، التقارير الخاصة بالاشكاليات التي توجه عملهم واهم المشاريع التي تحتاج الى اعتمادها من قبل الممافظة لتنفيذها بشكل عاجل للتخفيف من معاناة المواطنين ، والمتملثة بمستوى النظافة وتحسين المدينة من خلال تأهيل الجزر والجولات والحدائق العامة والكورنيشات ، وتنفيذ مشاريع التأهيل وبصفة عاجلة للشوارع والطرق الرئيسية وتجديد الارصفة واعمال الانارة والاهتمام بجوانب الاصحاح

شاهد أيضاً

قيادة الدعم والإسناد تكرم قائد الحزام الأمني في لحج

كرمت قيادة قوات الدعم والإسناد ممثلة بالقائد العميد محسن الوالي