10:16 صباحًا الأربعاء ,24 أبريل 2024

الشاذلي يناقش مصفوفة المشاريع الخدمية العاجلة في عدن

(عدن السبق)خاص:

 

ناقش وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي ، في الاجتماع الذي عقد اليوم لمدراء المرافق الخدمية الاساسية أهم الاولويات والإحتياجات الضرورية للخدمات ، وكيفية التخفيف من معاناة المواطنين بعدن .

وتطرق الاجتماع الذي حضرة مدراء مكتب التخطيط والتعاون الدولي والمالية والاشغال العامة والكهرباء وصندوق النظافه ، أبرز الاحتياجات الضرورية للقطاعات الخدمية ، وكيفية تنفيذ المشاريع التحسينية والتطويرية العاجلة .

واكد الوكيل في الاجتماع ، ان هذا الاجتماع يأتي ضمن توجيه محافظة عدن احمد حامد لملس للاشراف على ملف الخدمات في عدن ، و الاسراع في رفع تقارير الجهات الخدمية بأولويات احتياجاتها التي يمكن ان تسهم بالحد من معانات المواطنين بشكل عاجل وسريع .

واضاف ، ان المحافظ يولي اهتماما كبير لمعالجة الاشكاليات الخدمية الاساسية في عدن الذي سينعكس انجازها مباشرة على أرض الواقع .

وقد استعرض كل من مدير عام صندوق النظافة المهندس قائد راشد ، والاشغال العامة المهندس وليد الصراري ، ولقائم بأعمال الكهرباء عدن المهندس امجد مانع، التقارير الخاصة بالاشكاليات التي توجه عملهم واهم المشاريع التي تحتاج الى اعتمادها من قبل الممافظة لتنفيذها بشكل عاجل للتخفيف من معاناة المواطنين ، والمتملثة بمستوى النظافة وتحسين المدينة من خلال تأهيل الجزر والجولات والحدائق العامة والكورنيشات ، وتنفيذ مشاريع التأهيل وبصفة عاجلة للشوارع والطرق الرئيسية وتجديد الارصفة واعمال الانارة والاهتمام بجوانب الاصحاح

شاهد أيضاً

وزير النفط والمعادن يستقبل فريق المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة

(عدن السبق)متابعات: استقبل معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي ، اليوم الثلاثاء ، …