محافظ المهرة ينفي التصريح المنسوب إليه على قناة “يمن شباب” ويحملها مسؤولية النشر كاملة ويؤكد مباركته لإتفاق الرياض

المهرة(عدن السبق)خاص:

نفى محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم، أن يكون قد أدلى بأي تصريحات لقناة يمن شباب منذ توليه منصب محافظ المحافظة، سواء أكان بشأن إتفاق الرياض أو في أي شأن آخر، محمّلاً القناة مسؤولية ما نقلته من تصريحات مكذوبة على لسانه، داعياً القناة إلى تحري الدقة والمصداقية في بث أخبارها وإلى التحلي بالمهنية في استقاء المعلومات.

 

 

 

وأدان بن ياسر ما نشرته القناة في شريطها الإخباري من تصريحات مكذوبة منسوبة إليه، معتبراً أسلوب القناة غير حضاري وبعيد كل البعد عن آداب وضوابط المهنة الإعلامية.. موضحاً إن أي تصريحات أو مواقف صادرة عن السلطة المحلية بالمحافظة تنشر أولاً على صفحة مركز المهرة الإعلامي وموقع وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” قبل أن ينشر في أي وسيلة إعلامية أخرى.

 

 

 

وأكد المحافظ بأن السلطة المحلية بمحافظة المهرة باركت وتبارك إتفاق الرياض وآلية تسريع تنفيذه، وتؤمن بأن الإتفاق يمثل المخرج الوحيد والآمن لليمنيين إلى رحاب التحرر من براثن انقلاب مليشيا الحوثي المدعومة إيرانياً.. مهيباً بكافة وسائل الإعلام المقروء والمرئي والمسموع إلى تحري الدقة والمصداقية في استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، وإن الوضع الذي تعيشه البلاد والمرحلة الدقيقة التي يمر بها الشعب اليمني تستوجب الوقوف خلف الحكومة الشرعية ممثلة بفخامة المشير ركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، في حربه ضد مشاريع الكهنوت والتخلف والرجعية، حتى عودة الجمهورية ومؤسسات الدولة المخطوفة.

 

 

 

المركز الاعلامي للمحافظ

شاهد أيضاً

خلافات حادة تعصف بشرعية الرئيس هادي

عبر مصدر مسؤول في مجلس النواب اليمني عن أسفه الشديد إزاء ما ورد في ال..