أبناء الحواشب يثمنون جهود القائد محمد علي “أبو خطاب” في توفير الخدمات وترسيخ دعائم الأمن والإستقرار بالمديرية

  لحج(عدن السبق)خاص:

 

تقدم أبناء الحواشب في مديرية المسيمير محافظة لحج بعظيم الشكر والتقدير والإمتنان للشيخ محمد علي الحوشبي “أبو خطاب” قائد قطاع الحزام الأمني بالمديرية على مواقفه الإنسانية وأدواره الوطنية والنضالية والثورية البارزة في ترسيخ دعائم الأمن والإستقرار والسكينة العامة في المديرية وفي متابعة وحل كافة القضايا والمشاكل التي يعاني منها الأهالي في مختلف القرى والمناطق.

 

 

 

وعبر أبناء الحواشب عن مشاعر حبهم وإعتزازهم للقيم الإنسانية النبيلة التي تتجلى في صفات القائد “محمد علي الحوشبي” الذي رسم في وجوه سكان المديرية إبتسامة عريضة وإشراقة أمل جديدة بعد عقود مضت من اليأس والعناء والقنوط شابها الإحباط بسبب الإنفلات وتردي الخدمات وسوء الأوضاع التي ألقت بظلال تأثيرها على عامة الناس.

 

 

 

وجدد أبناء الحواشب عهد الوفاء للمواقف والمآثر البطولية والإنسانية التي يجترحها هذا القائد الهمام، معلنين تمسكهم بكافة القيم والمبادئ التي يتحلى بها هذا البطل الوطني المغوار، والسير على خطاه ودرب الشهداء الأبرار حتى نيل الحرية والإستقلال بشكل كامل.

 

 

 

وعبر أبناء الحواشب عن استعدادهم التام للوقوف الى جانب قائد المقاومة الجنوبية وقطاع الحزام الأمني بالمديرية الشيخ “محمد علي الحوشبي”، مؤكدين بانهم رهن إشارة القائد “أبو خطاب” لتلبية نداء الوطن في جميع المراحل والمنعطفات والشدائد والمحن.

 

 

 

وأختتموا رسالتهم بالقول : مهما قلنا في حقكم من كلمات لن نستطيع ان نفي بجزء مما قدمتموه للوطن والمواطن من نضالات وبطولات ومواقف رجولية وإنسانية، منها الثبات حتى اللحظة في خط الذود عن الثرى الجنوبي الطاهر، وتأريخكم الناصع والمشرف والزاخر بالبطولات والمنجزات خير شاهد على وفائكم وتضحياتكم في سبيل هذا الوطن وهو من يحكي رفضكم القاطع للخضوع والإستكانة لقوى الظلم والغطرسة والضيم والطغيان، فشكراً لأعمالكم ومناقبكم الجليلة واسهاماتكم ومواقفكم وجهودكم الجبارة التي تبذلوها في مضمار الحرية بمختلف الميادين والمجالات لأجل خدمة وتنمية أبناء بلدكم.

 

 

من محمد عقابي

شاهد أيضاً

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يوجه السلطة المحلية والهيئات التنفيذية للمجلس بتسخير كافة الامكانيات لتخفيف ورفع الضرر الذي لحق بمحافظة حضرموت جراء تدفق السيول.

(عدن السبق)متابعات: اطمأن الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس …