توجيهات رئاسية تنصف وتمكن “بن مالك” وشركائها من أرضهم في المكلا وتنهي العبث بالقضاء

المكلا(عدن السبق)خاص:

قضت توجيهات رئاسية بتمكين مؤسسة بن مالك للتجارة والمقاولات وآل باحيدان، من الأرض المملوكة لهم الواقعة في منطقة فوة شارع الستين وحدة جوار ( 2d1)، بموجب وثائقهم الشرعية والاحكام القضائية النهائية والباتة من المحاكم الابتدائية والاستئنافية والعليا وفقا للقانون.

 

 

 

ونصت التوجيهات الموجهة للسلطات التنفيذية والأمنية بمحافظة حضرموت، بإزالة أي استحداثات على الأرض شيدها مؤخرا المدعو عبدالسلام بادوؤد، وسرعة تنفيذ الأحكام القضائية التي تقضي بتمكين “بن مالك” بموجب وثائقهم القانونية.

 

 

انصاف الحق وإزهاق الباطل

 

ونفذت السلطات الأمنية في المكلا التوجيهات، حيث قامت بإزالة السور المستحدث وغرفة حراسة تم استحداثها مؤخرا من قبل الطرف الاخر “بادؤود”. ليتم بعد ذلك تمكين الطرف الأول “بن مالك” من الأرض وإنصافه.

 

 

 

وتعد قضية الأرض هذه إحدى أطول قضايا العقار، حيث أقدم الطرف الثاني “بادؤود” على استخراج وثائق مزورة يدعي من خلالها ملكيته للارض، في حين ان الأرض تعود ملكيته لمؤسسة بن مالك و ل آل باحيدان، الموثقة في الهيئة العامة للأرضي والعقار.

 

 

 

وبالوقت الذي ضلت في هذه القضية مفتوحة امام القضاء،إلا ان شراء الذمم وضعفاء النفوس كادوا ان يدخلوا المدينة في إقتتال نتيجة احتيال بعض المتنفذين الذين استغلوا توقف عمل المحاكم والسلطة القضائية.

 

 

 

وعبرت مؤسسة بن مالك للتجارة والمقاولات،عن شكرها وتقديرها لجهود قيادة الدولة ممثلة برئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، والسلطة القضائية والتنفيذية في محافظة حضرموت، اضافة الى هيئة رئاسة الأراضي، وذلك على لإنصافهم للحق وإزهاق الباطل.

 

 

 

وأكدت “بن مالك” ان تحرك السلطات في الدولة انصف سلطة القضاء وعززت من دوره .. داعية الجميعا إلى الانصياع للقضاء والتقييد بالنظام والقانون لتجنت اي أخطاء واحداث لا يحمد عقباها.

 

 

 

وكانت صحيفة (عدن السبق) قد فتحت ملف ارض بن مالك وباحيدان وكشفت ادق تفاصيله بالوثائق

للإطلاع:

https://www.adensbq.com/news/15091

شاهد أيضاً

قوات الحزام الأمني تلقي القبض على زعيم عصابة تقطع مطلوب أمنيا في عدن

تمكنت قوات الحزام الأمني بقيادة العميد وضاح عمر عبدالعزيز من القبض ع..