العناوين

مدير عام المنصورة يوجه بتنفيذ حملة للتفتيش على المنشآت والمرافق الصحية

عدن(عدن السبق)خاص:

 

وجه مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، بتنفيذ حملة ميدانية للتفتيش على المنشآت والمرافق الصحية في جميع مناطق المديرية .

 

 

وأكد البري ، خلال لقائه بمدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية ، الدكتور عبدالرب أحمد المفلحي ، وبحضور مدير شرطة المنصورة ، العقيد حسين صالح مسهر ، على أهمية تنفيذ الحملة ، مبدياً إستعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، على توفير الحماية الأمنية اللازمة لتنفيذ الحملة والعمل على إنجاحها.

 

 

وأشار مدير عام المنصورة ، محمد البري ، إلى أن الحملة والنزول الميداني لتطبيق الأدلة والمعايير بالمرافق والمنشآت الصحية بالمديرية خطوة إيجابية في مجال جودة الخدمات الصحية ، مؤكداً أن هذه الإجراءات ستخدم الصحة العامة والحفاظ على حياة المرضى وستعمل على حصول المواطن حقه الآمن من الأدوية وبجودة وأسعار مناسبة.

 

 

وفي اللقاء ، أوضح مدير مكتب الصحة العامة بالمديرية ، الدكتور عبدالرب المفلحي ، أن الحملة تستهدف الصيدليات ، وأماكن بيع الأدوية بالجملة ، والوكالات ، للتأكد مدى إلتزامها ومطابقتها لشروط الإنشاء التي وضعتها وزارة الصحة ومكتبها بعدن ، وكذا مكافحة التهريب الدوائي ، والتقيد بالتسعيرة الدوائية.

 

 

وأكد الدكتور المفلحي ، أن الحملة ستسهم في تعزيز دور القطاع الصحي الخاص بالمهام الملقاة على عاتقه كشريك أساسي للوزارة ومكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة والمديرية.

شاهد أيضاً

هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في الاحتفال باليوم العربي للتقييس للعام 2024

شاركت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أجهزة التقييس العربية