مديرو مكاتب وزارة الإعلام يزورون ساحة الشهداء وجامعة أبين

ابين(عدن السبق)خاص:

 

زار صباح يوم الأحد مدراء عموم مكاتب وزارة الإعلام في المحافظات المحررة ( عدن – أبين – لحج – الضالع) ساحة الشهداء وجامعة محافظة أبين وتنخرط هذه الزيارة ضمن برنامج مكتب إعلام محافظة أبين .
 

واثناء الزيارة طاف مدراء العموم المتنفس الوحيد في محافظة أبين والمعلم الكبير ساحة الشهداء الذي بني بأيدي الفلاحين وتعرفوا على ماتم انجازة واعادته من بين الركام ، وذلك بجهود اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين.
 

وبعد ذلك زار الزائرين جامعة أبين وتعرفو على كليتها واقسامها الداخلية والتقو في ديوان رئاسة الجامعة بالدكتور محمود علي عاطف امين عام الجامعة الذي رحب ترحيباً حاراً بمدراء مكاتب الإعلام بالمحافظات المحررة أبين الدكتور ياسر باعزب و لحج سعدان اليافعي والضالع ناصر الشعيبي و عبدالقادر الرباش نائب مدير اعلام العاصمة الموقتة عدن.

 

واثنى على الدور الريادي والمحوري الذي يلعبه الإعلام في بناء الشعوب.
 

ومن جانبه بين الدكتور باعزب عن أهمية هذا الصرح التعليمي والذي كان حلم وأصبح اليوم حقيقة ماثلة أمام أعيننا وذلك بفضل اهتمام ورعاية وتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ومتابعة مستمرة من قبل محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم .
 

وأشاد باعزب بالجهود التي تبذلها رئاسة الجامعة وهيئة التدريس والطاقم الإداري منذ تأسيس الجامعة لتهيئة الظروف والأجواء المناسبة للطلاب لإن الوطن في أمس الحاجة لإعادة بنا الإنسان مؤكداً أن الشباب هم عماد الأوطان.

 

مطالباً ديوان رئاسة الجامعه إفتتاح كلية الاداب كي تتخرج منها دفعات تواكب التطور الإعلامي الحديث.

 

ثم طاف الزائرون اقسام الجامعة وكليتها .
 

رافقهم خلال الزيارة عبدالناصر اليزيدي مستشار المحافظ لشئون الإستثمار و انتباه سيلان مديرة ساحة الشهداء و الدكتور محمد علي السنيدي نائب الشئون الاكاديمية بجامعة أبين والدكتور حسن محمد حسن الرهوي نائب الشئون الادراية بالجامعة و ألاستاذ / فيصل مهدي عبدالله مدير عام القبول والتسجيل في الجامعة.

شاهد أيضاً

صنعاء.. ميليشيا الحوثي تعتقل 7 ضباط بتهمة تسريب فيديو تعذيب الأغبري

اعتقلت ميليشيا الحوثي سبعة ضباط في