4:53 مساءً الثلاثاء ,22 سبتمبر 2020

عدن.. شركة النفط تنجز تركيب نظام تتبع وتحكم خاص لشاحنات نقل الوقود التابعة للشركة

عدن(عدن السبق)خاص:

 

أنجزت إدارة تقنية المعلومات في شركة النفط بعدن تركيب نظام تتبع وتحكم خاص لشاحنات نقل الوقود التابعة للشركة.

 

وجاء إنجاز نظام التتبع والتحكم مواكبةً للتطور التقني والتكنولوجي عالميا وذلك بمتابعة وإشراف الأستاذة انتصار عبدالله العراشة مدير عام شركة النفط بعدن.
 

وبهذا الخصوص قدم المهندس اياد هشلة محمد مدير إدارة تقنية المعلومات بشركة النفط شرحا مفصلا عن نظام التتبع والتحكم الذي تم تركيبه في شاحنات نقل الوقود التابعة للشركة.

 

وقال المهندس اياد هشلة أن الغرض من هذه التقنية هو متابعة ومراقبة الناقلات ومسار تحركها مشيرا إلى أن هذه التقنية تعد وسيلة أمنية تعتمدها الشركات التي تمتلك أسطول من الناقلات.

 

واضاف مدير إدارة تقنية المعلومات بأن اكتمال تركيب نظام التتبع والتحكم يتيح للشركة متابعة مسارات الناقلات بشكل مستمر ومعرفة أي مستجدات قد تطرأ عليها مما يمكن الشركة من التصرف بسرعة.

 

وأشار إلى أن نظام التتبع والتحكم يمكن الشركة من حماية أصولها من السرقة حيث يعمل النظام على إصدار إنذارات ورسائل sms لتنبيه الجهات المعنية بوجود طارئ في أحد الناقلات.
 

وأكد بأن نظام التتبع والتحكم سيمكن الشركة من الانتقال إلى مصاف الشركات التي تعتمد بشكل كبير على التكنولوجيا الحديثة في ظل التطور التقني والتكنولوجي عالميا.
 

ولفت إلى أن ما يتم تحقيقه من إنجازات كبيرة لشركة النفط بعدن يأتي في إطار حرص قيادتها ممثلة بالاستاذة إنتصار العراشة المدير العام للشركة على تطوير العمل وإدخال الأنظمة الحديثة التي تساعد في إنجاز المهام المناطة بموظفيها.

شاهد أيضاً

حبس تاجر مخدرات ٢٥ عاما” تم ضبطه بدوفس

في الجلسة التي عقدتها اليوم الاثنين المحكمة الجزائية