المقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.. مدير عام نظافة عدن يدشن مشروع توزيع التمور لمنتسبي الصندوق

عدن(عدن السبق)خاص:

 

دشن المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن ، المهندس قائد راشد أنعم ، اليوم ” الأربعاء ” ، مشروع توزيع التمور لجميع منتسبي الصندوق ، الذي ينفذه شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية ، والمقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

 

 

 

وفي التدشين ، ومعه منسق المنظمات بصندوق النظافة والتحسين في المحافظة ، وليد محمد الحكيمي ، أكد المهندس أنعم ، أهمية تنفيذ هذا المشروع الخيري ، كونه أستهدف أهم القطاعات الخدمية في محافظة عدن.

 

 

 

وأشاد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، المهندس قائد أنعم ، بكافة الأعمال الخيرية ، الذي يقدمها مركز الملك سلمان ، في مختلف المجالات الإنسانية والإغاثية ، شاكراً – في الوقت نفسه – شبكة النماء اليمنية ، على تنفيذها هذا المشروع الخيري.

 

 

 

من جانبه ، أوضح منسق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بعدن ، عبدالله الطيار ، أن تنفيذ المشروع ، يأتي ضمن حزمة من المشاريع الخيرية المقدمة للشعب اليمني في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلد ، مثمنا كافة الجهود والتسهيلات التي ساهمت في انجاح تنفيذ المشروع.

 

 

 

فيما أشار ضابط المشروع بشبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية ، أحمد المريسي ، إلى أن المشروع ، يتضمن توزيع ” 4 الآف و ” 446 ” كرتوناً من التمور ، لكافة منتسبي صندوق النظافة والتحسين بعدن ، مشيداً بجهود قيادة الصندوق ، ممثلة بمديرها العام ، المهندس قائد راشد أنعم ، على تعاونها في تسهيل تنفيذ المشروع وإنجازه على أكمل وجه.

 

 

 

حضر التدشين ، مدراء إداراتي التوظيف ، والمتابعة والتقييم ، بصندوق النظافة والتحسين في المحافظة ، شوقي عبدالله سيف ، وخليل مقبل أحمد ، ونائب مدير إدارة المشتريات بالصندوق ، رستم شريف أحمد ، ورئيس قسم النظافة بمديرية دار سعد ، محمد الدبيش.

شاهد أيضاً

محلي الشيخ عثمان يطلع على نشاط مكتب الترصد الوبائي لمكتب الصحة والسكان بالمديرية

اطلع الامين العام للمجلس المحلي