المقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.. مدير عام نظافة عدن يدشن مشروع توزيع التمور لمنتسبي الصندوق

عدن(عدن السبق)خاص:

 

دشن المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن ، المهندس قائد راشد أنعم ، اليوم ” الأربعاء ” ، مشروع توزيع التمور لجميع منتسبي الصندوق ، الذي ينفذه شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية ، والمقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

 

 

 

وفي التدشين ، ومعه منسق المنظمات بصندوق النظافة والتحسين في المحافظة ، وليد محمد الحكيمي ، أكد المهندس أنعم ، أهمية تنفيذ هذا المشروع الخيري ، كونه أستهدف أهم القطاعات الخدمية في محافظة عدن.

 

 

 

وأشاد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، المهندس قائد أنعم ، بكافة الأعمال الخيرية ، الذي يقدمها مركز الملك سلمان ، في مختلف المجالات الإنسانية والإغاثية ، شاكراً – في الوقت نفسه – شبكة النماء اليمنية ، على تنفيذها هذا المشروع الخيري.

 

 

 

من جانبه ، أوضح منسق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بعدن ، عبدالله الطيار ، أن تنفيذ المشروع ، يأتي ضمن حزمة من المشاريع الخيرية المقدمة للشعب اليمني في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلد ، مثمنا كافة الجهود والتسهيلات التي ساهمت في انجاح تنفيذ المشروع.

 

 

 

فيما أشار ضابط المشروع بشبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية ، أحمد المريسي ، إلى أن المشروع ، يتضمن توزيع ” 4 الآف و ” 446 ” كرتوناً من التمور ، لكافة منتسبي صندوق النظافة والتحسين بعدن ، مشيداً بجهود قيادة الصندوق ، ممثلة بمديرها العام ، المهندس قائد راشد أنعم ، على تعاونها في تسهيل تنفيذ المشروع وإنجازه على أكمل وجه.

 

 

 

حضر التدشين ، مدراء إداراتي التوظيف ، والمتابعة والتقييم ، بصندوق النظافة والتحسين في المحافظة ، شوقي عبدالله سيف ، وخليل مقبل أحمد ، ونائب مدير إدارة المشتريات بالصندوق ، رستم شريف أحمد ، ورئيس قسم النظافة بمديرية دار سعد ، محمد الدبيش.

شاهد أيضاً

صحة البيئة بالمعلا تدشن حملات لمحلات بيع المياه المثلجة بدون لواصق وتحذر المخالفين

بتوجيهات الأستاذ/عبدالرحيم الجاوي مدير عام مديرية المعلا ادارة صحة البيئة التابعة لمكتب الأشغال بالمديرية حملة لمحلات بيع المياة المثلجة بدون لواصق حيث تمت مصادرة علب المياة الباردة والمثلجة بدون لواصق بالإضافة الى إغلاق بعض معامل المياة المخالفة للإشتراطات