العناوين

محافظ عدن يكرم عدد من منتسبي قسم النظافة بمديرية صيرة

عدن(عدن السبق)خاص:

 

كرم محافظ محافظة عدن – رئيس مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة – أحمد حامد لملس ، اليوم ” الخميس ” ، عدد من منتسبي قسم النظافة بمديرية صيرة.

 

 

وفي التكريم ، وبحضور نائب المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، نبيل غانم أحمد ، أشاد لملس ، بجهود العاملين المتميزة وتعاونهم المثمر مع الأجهزة الأمنية في الإبلاغ الفوري عن وجود ألغام بجوار حاويات القمامة ، وأخر عثر على عقد ذهب في مديرية صيرة.

 

 

وأكد محافظ عدن ، أحمد لملس ، أن تكريم هذه الكوكبة ، هو إعتراف بهذا العمل الإنساني النبيل ، ناهيك إلى جهودهم الجبارة ومنهم الكثير من الجنود المجهولين ممن يؤدون أعمالهم بتفان كبير على مستوى مديريات محافظة عدن رغم شحة الإمكانيات الفنية الذي يعانيها صندوق النظافة والتحسين والظروف الصعبة وسلبية المجتمع ، للحفاظ على المظهر الجمالي لمحافظة عدن وحرصهم على إبرازها بالمنظر الحضاري اللائق.

 

 

وأشار لملس ، إلى أن قيادة المحافظة والسلطة المحلية بعدن ، تولي هذا القطاع جل إهتمامها ، مؤكداً حرصها على النهوض والإرتقاء بمستوى أداء الصندوق لتأدية مهامه على أكمل وجه.

 

 

من جانبه ، أكد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، المهندس قائد راشد أنعم ، إلى أهمية التكريم لرفع معنويات جميع منتسبي الصندوق وتشجيعهم في القيام بدورهم الخدمي بالشكل المطلوب ، مثمناً جهود محافظ المحافظة ، وحرصه على دعم ومتابعة الصندوق ومختلف أنشطته ، ناهيك إلى إهتمامه بالعمال والمشرفين والفنيين والحرص على تحسين أوضاع منتسبي الصندوق.

 

 

بدوره ، أشاد رئيس نقابة عمال النظافة والبلديات ، ثابت يحيى عمر ، بالفعالية التكريمية الذي تأتي كحافز حقيقياً للعمال لبذل المزيد من الجهد والعمل وخلق روح التنافس لزملائهم لإبراز نشاطهم خلال العمل.

 

 

من جانبهم ، عبر المكرمون ، عن شكرهم وتقديرهم على هذه اللفتة الكريمة من قبل محافظ محافظة عدن ، وقيادة صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة.

 

 

وأضافوا قائلين : أن تكريمنا اليوم هو بمثابة وسام شرف على صدورنا وسيكون حافزاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء في الميدان.

 

 

حضر التكريم ، عدد من مدراء الإدارات بصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، ورئيس قسم النظافة بمديرية صيرة ، منير عبدالعزيز .

 

أسماء المكرمين :

1 – قائد سعيد حسن
2 – صلاح حسن قائد
3 – رمزي ربيع عياش – سائق
4 – عوض أحمد عبده
5 – سعيد علي محمد
6 – ميتاب إبراهيم يحيى
7 – بسام علي محمد

شاهد أيضاً

هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في الاحتفال باليوم العربي للتقييس للعام 2024

شاركت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أجهزة التقييس العربية