العناوين

قعطبة.. بدعم من المجلس النرويجي ,مدير قعطبة يدشن الإختبارات للمتقدمين بالفرص المؤقتة لأربع مدارس

الضالع(عدن السبق)خاص:

 

بدعم من المجلس النرويجي دشن العقيد احمد ناجي المريسي مديرعام قعطبة اليوم الأربعاء الاختبارات للمتقدمين للفرص المؤقتة  للتعاقد المقدمه من المجلس النرويجي للمدارس التاليه مدرسة سهدة ومدرسة نسيبه بنت كعب ومدرسةالنصرشقران و مدرسة عقبه بن نافع بمريس.

 

 

وخلال  التدشين الذي حضره الاستاذ عبدالباسط المرح مدير التربية والتعليم بقعطبةو ممثل المجلس النرويجي الاستاذ عبدالفتاح علي الكبير.

 

 

وخلال التدشين تحدث مدير عام قعطبة أمام المتقدمين  المتدربين حيث أكد على أهمية هذه الفرص المقدمة من المجلس النرويجي في توفير فرص عمل لعدد من خريجي الجامعات من أجل تغطية العجز الحاصل في بعض المدارس.

 

 

وحث المدير العام جميع المتقدمين على بذل المزيد من الجهود والعمل لكل مافيه تنوير وتزويد طلاب وطالبات وجيل المستقبل بالعلوم والمعارف مشيدا بدورالمعلمين والمعلمات في إخراج الطلاب عامة من الكابوس والظلام الذي يعيشونه بسبب الحرب التي دمرت البنية التحتية للتعليم ودمرت العقول.

 

 

وقدم مدير عام قعطبة الشكر والتقدير للمجلس النرويجي وممثل المجلس النرويجي  على دعمهم وجهودهم واهتمامهم بالعملية التعليمية طالبا منهم زيادة العدد وزيادة الحافزالشهري مقارنة مع الظروف والأوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلاد.

 

 

بعد ذالك قام  مدير عام قعطبة ومدير التربيةبزيارة مدرسة الجيل الجديد واللقاء مع ادارة المدرسة وعضو المجلس المحلي وعدد من الاهالي من أجل مناقشة أوضاع النازحين بالمدرسة والكثافة الطلابية في هذه المدرسة.

 

 

حيث أكد مدير التربية بقعطبة على ضرورة توفير وترتيب سكن بديل للنازحين  ونقلهم من المدرسة من أجل إفراغ المدرسة لتعليم الطلاب والطالبات وعدم حرمانهم من التعليم حيث  أكد الاهالي استعدادهم وتعاونهم والتزامهم بتوفير سكن بديل للنازحين وتقديم كل  مايلزم من الاحتياجات للنازحين.

 

 

وقدم المرح الشكر والتقدير لمدير عام قعطبة على جهوده واهتمامة ومتابعتة للعملية التعليمية ومابذله من جهود من أجل نجاح العملية التعليمية وطباعة وتوفير الكتاب المدرسي لعدد من المدارس على نفقته الشخصية والخيرين.

 

 

وكذالك الشكر والتقدير للمجلس النرويجي على دعمهم واهتمامهم للعملية التعليمية بالمديرية من خلال توفير فرص عمل لعدد من خريجي الجامعات.

 

 

بعد ذالك قام مدير التربية  بزيارة الجنة المشكلة وعددهم 6 موزعين على المدارس الثلاث والمكلفين باستلام الاختبارات الخاصة بالمتقدمين للفرص المؤقته والمشرفة على عملية الاختبار والمقابلة في  مدرسة الشهيد الرويشان.

 

 

رافقهم بالزيارة الاستاذ أحمد طاهر نائب مدير التربية والأستاذ عبدالغني باعلوي رئيس قسم المشاريع والأستاذ محمد المحاقري رئيس قسم الاحصاء والتدريب بإدارة التربية بقعطبة .

شاهد أيضاً

مدير عام القطن يترأس اجتماعا للجنة الطوارئ لمواجهة تداعيات المخفض الجوي

ترأس الاستاذ عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس