عاجل.. وفاة عقيد طيار في مخيم اعتصام منتسبي الجيش بعدن

عدن(عدن السبق)خاص:

 

قالت مصادر محلية أن أحد الكوادر العسكرية الجنوبية، برتبت عقيد طيار، توفي اليوم الخميس في مخيم إعتصام منتسبي الجيش والأمن الجنوبي بعدن.
المصادر أوضحت أن العقيد طيار عبدالعزيز الصبيحي، توفي في مخيم اعتصام الجيش والأمن امام مقر التحالف في عدن، أثر بنوبة قلبية المت به.

 

 

 

وأكدت القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا والاعتصام وفاة العقيد الصبيحي، وأصدرت بذلك بيان نعي، تتوجهة فيه بخالص التعازي القلبية بوفاة المغفور له بإذن الله العقيد طيار عبدالعزيز علي محمد حسين الصبيحي الملقب  (  الدامر  ) والذي وافاه الأجل يوم أمس على إثر نوبة قلبية المة به جراء القهر والمعاناة وعدم القدره على العلاج، ذلك بسبب توقيف المرتبات لخمسه اشهر متتاليه من قبل حكومة الفساد والمتواطئين معها باعتبار المرتبات هي المصدر الوحيد لاعالة واعاشة أسر الجميع.

 

 

وقالت في بيان النعي : لقد رحل الفقيد عبدالعزيز الدامر رحمة الله عليه بعد أن قضى مايقارب 75 يومآ معتصما مع زملائه في مخيم الاعتصام الحقوقي العام أمام مقر قيادة قوات التحالف والذي دعت إليه وتنظمه وتنفذه الهيئة العسكرية العليا.

 

 

واضافت : إننا في القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا والاعتصام نأكد بأن حكومة الفساد تتحمل كامل المسؤولية في وفاة الكثيرين قهراً بسبب حرمانهم من حقوقهم المشروعة ظلما وعدوانا وتعسفا.

 

 

وقالت : وبهذا المصاب الجلل والأليم نتوجه بخالص التعازي والمواساة لأسرة وأهل وذوي الفقيد عبدالعزيز الصبيحي ( الدامر )  رحمة الله عليه سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته وغاياته ويسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان.

 

 

 

الى ذلك علقت المستشارة القاتونية مسك المسني عن الحادثة : “استخدام سلاح المرتبات والحرمان التعسفي وامتهان كرامه الانسان من قبل حكومه الشرعيه افضت الى وفاه العقيد طيار عبدالعزيز الصبيحي رحمه الله عليه امام مقر التحالف في يومنا هدا اثر نوبه قلبيه حاده المت به…يموتون غرباء في اوطانهم وهم الفئه التى دافعت عن أرض الجنوب.

 

 

وللشهر الرابع على التوالى لازال المعتصمون امام بوابه التحالف يلتحفون الشمس والعراء بعد ان اغلقت كل الابواب امام مطالبهم المشروعه في نيل واستحقاق لرواتبهم الشهريه.نتمنى من التحالف وهي  القادره على ارغام الحكومه وذلك بدفع الرواتب المتأخره مالم فدم العقيد الصبيحي وغيره في رقابكم الى يوم الدين”.

شاهد أيضاً

سلطات الاخوان بمارب تعدم جندي منع تهريب طائرات مسيرة لجماعة الحوثي

بعد أشهر