إتمام عملية الإستلام والتسليم بين مدير عام مديرية التواهي الخلف والسلف

عدن(عدن السبق)خاص:

اجريت صباح اليوم في تمام الساعة العاشرة، بمكتب السلطة المحلية في مديرية التواهي مراسيم عملية الإستلام والتسليم بين مدير عام المديرية الخلف “عبد الحميد ناصر الشعيبي” والسلف “كتبي عمر كتبي” وذلك تنفيذا لقرار محافظ العاصمة عدن الاستاذ/ احمد حامد لملس، الذي اصدر قرار قضي بتغيير جميع مدراء عموم المديريات في المحافظة.

 

 

 

وخلال عملية الإستلام التي تمت بحضور اللجنة المشكلة من قبل محافظ المحافظة، عبر مدير عام المديرية السابق عبد الحميد الشعيبي، عن تأيده لقرار الأخ المحافظ وإختياره للشخصية الإجتماعية المعروفة كتبي عمر كتبي .. مؤكدا مساندة الأخير في عمله ومهامه بما يخدم المديرية وأهلها.

 

 

 

وقال الشعيبي، كنا خلال الخمس السنوات الماضية قد عملنا بحرص لخدمة المديرية ونفذنا العديد من المشاريع الخدمية،وتوفقنا في كثير من الأمور بفضل الله سبحانه وتعالى واخفقنا في بعضها إجتهاداً من نفسي.

 

 

 

وأضاف،: ان خمس سنوات كافية لتقييم أداء أي قيادي وما بعدها إلا ثواباً او عقاب.

 

 

 

وقدم الشعيبي، لمدير المديرية الجديد شرحا مفصلا حول المشاريع التي نفذتها السلطة المحلية، والتي هي قيد التنفيذ في مختلف القطاعات، اضافة الى شرح حول مصير الخمسين مليون المقدمة لمواجهة سيول الأمطار والمبلغ المتبقي منها البالغ ثمانية وعشرون مليون وثمان مئة الف ريال .. منوها بأن الخمسين المليون الأولى قد تم رفع تصفية شاملة بها الى قيادة سلطة المحافظة السابقة،اضافة الى رفع نسخة منها في لوحة المديرية.

 

 

 

من جهته عبر عن شكره وامتنانه لمدير عام المديرية السابق، مثمنا جهوده المبذولة التي من خلالها استطاع ان يحقق انجازات ملموسة على ارض الواقع.

 

 

 

بعد ذلك تم التوقيع على محضر الإستلام والتسليم بحضور اللجنة المكلفة من قبل محافظ المحافظة التالية اسمائهم:

١. د. محسن قاسم وهيب  (رئيس اللجنة)

 

٢. عبد القادر احمد محمد

 

٣. بدر احمد طالب

 

 

 

شهد عملية الإستلام والتسليم امين عام السلطة المحلية سعيد شيباني، مدير مكتب المالية وئام التركي، رئيس لجنة التخطيط سمير الوهابي، مستشار المديرية عبد الرحمن الشعوي، رئيس اللجان المجتمعية في المديرية علي النمري، مسؤول اللجان في منطقة التواهي عبد العزيز عبد الله، وعدد من مدراء الأقسام والمكتب التنفيذي في المديرية.

شاهد أيضاً

سلطات الاخوان بمارب تعدم جندي منع تهريب طائرات مسيرة لجماعة الحوثي

بعد أشهر