الحيمدي” يزور مراكز توزيع المعونات النقدية ويثمن جهود الغذاء العالمي في محاربة الفقر بالمديرية.

المسيمير(عدن السبق)خاص:

 

لحج / محمد عقابي:

أطلع صباح اليوم الإثنين الشخصية الوطنية والحقوقية الأستاذ “أحمد إبن أحمد الحيمدي” القائم بأعمال مدير عام مديرية المسيمير محافظة لحج على سير العمل في مراكز تقديم الخدمة للمستفيدين من التحويلات النقدية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي.

 

 

 

ونقل “الحيمدي” خلال الزيارة التي هدفت للوقوف أمام ما تعانيه اللجان والمستفيدين من المشروع ، تحايا وسلام الشيخ “حاميم الحوشبي” مدير عام المديرية لكافة أبناء المديرية وللأخوة رئيس وأعضاء لجنة صرف المساعدات، وأمانيه الخالصه للجميع بدوام الصحة والعافية والتوفيق والسداد في المهام العملية الإنسانية النبيلة.

 

 

 

وأبدى “الحيمدي” إستعداد قيادة السلطة المحلية التام لتذليل كافة الصعاب والعراقيل التي تعترض سير عمل لجان الصرف، مشيداً في هذا السياق بجهود منظمة الغذاء العالمي في محاربة الفقر بالمديرية، ومثمناً دور اللجان العاملة التي تبذل كل الجهود المضنية في سبيل ضمان وصول المساعدات المالية الى مستحقيها كاملة وتسليمها لهم يداً بيد.

 

 

 

رأفق القائم بمهام مدير عام المسيمير خلال زيارته لنقاط صرف المعونات النقدية الأخ “أحمد فضل الأعرج” المندوب السامي لعمل السلطة المحلية ورئيس نادي التلال الرياضي بالمديرية.

شاهد أيضاً

قتلى وجرحى من مسلحي القاعدة في قصف لطائرة بدون طيار في مأرب

لقي عددا من