8:17 صباحًا الثلاثاء ,20 أكتوبر 2020

أمين محلي عدن يوجه بسرعة صيانة المولد الكهربائي بمحطة ضخ المياه لمديرية البريقة

عدن(عدن السبق)خاص:

 

*محمد القادري*

وجه أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن ، بدر معاون ، بسرعة صيانة المولد الكهربائي الخاص للمحطة الرئيسية لضخ المياه الواقعة في منطقة الفارسي بمديرية البريقة .

 

 

جاء ذلك ، زيارته ، اليوم ” الثلاثاء ” ، إلى المحطة ، ومعه المدير العام للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة ، المهندس محمد بن محمد باخبيره ، لإطلاعه عن قرب ، عن أسباب إنقطاع المياه لمديرية البريقة ، بناءً على توجيهات محافظ محافظة عدن ، أحمد حامد لملس .

 

 

وفي الزيارة ، أستمع أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة ، بدر معاون ، من القائمين على المحطة ، من أن إنقطاع المياه لمديرية البريقة ، خلال اليومين الماضين ، ناتج عن عطب في المولد الكهربائي بالمحطة الرئيسية لضخ المياه بالفارسي .

 

 

ووجه معاون ، المختصيين في مؤسسة المياه ، بمعالجة فورية بصيانة المولد الكهربائي للمحطة ، مؤكداً إستعداد قيادة السلطة المحلية ، على تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لما من شأنه الإستمرارية في إيصال تدفق المياه لجميع المواطنين .

 

 

وخلال الزيارة ، أشار معاون ، إلى أن قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن ، ممثلة بالمحافظ أحمد حامد لملس ، تولي هذا القطاع الخدمي الهام جل إهتمامها ، مؤكداً الحرص على تقديم كافة أشكال المساعدة والمساندة للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ، لكي تؤدي مهامها وواجبها على أكمل وجه .

شاهد أيضاً

لملس يؤكد على أهمية انعقاد مؤتمر عدن الأول للبناء

ناقش اجتماع