مدير البريقة يشدد على ضرورة إضطلاع مدراء المكاتب بمسؤولياتهم الكاملة في توفير والنهوض بالخدمات

(عدن السبق)محمد القادري:

 

 

شدد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، على ضرورة إضطلاع مدراء المكاتب التنفيذية بمهامهم ومسؤولياتهم الكاملة في توفير وتحسين مستوى الخدمات لمواطني المديرية .

وأكد ، خلال ترأسه ، اليوم ” الثلاثاء ” ، أول إجتماعاً له للمكتب التنفيذي بمديرية البريقة ، على ضرورة التعاون وتعزيز العمل المشترك وبروح الفريق الواحد وتغليب المصلحة العامة للمديرية لتجاوز التحديات وفق الإمكانيات المتاحة بما يضمن النهوض بالبنية التحتية والإرتقاء بالخدمات المقدمة للمجتمع .

وأستمع مدير عام البريقة ، يونس سليمان ، خلال الإجتماع ، من مدراء المكاتب التنفيذية ، إلى أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه عملهم والمقترحات والحلول التي من شأنها تسهم في تسهيل عمل المكاتب التنفيذية ، وعلى الخصوص المكاتب الخدمية .

وفي الإجتماع ، شدد مدير عام مديرية البريقة ، يونس محمد سليمان ، على مدراء المكاتب التنفيذية ، بسرعة رفع الخطط والتقارير الخاصة بمكاتبهم والصعوبات والإشكاليات التي تعيق عملهم اليومي والمعالجات التي تسهم في تطوير أداء المرافق بالمديرية .

وخرج الإجتماع ، عدداً من القرارات والتوصيات لتعزيز أداء المكاتب التنفيذية وتطوير العمل الإداري من أجل المصلحة العامة لمديرية البريقة وخدمة أبنائها .

شاهد أيضاً

الحزام الأمني يلقي القبض على عصابة سرقة بعدن

تمكنت قوات الحزام