وكيل وزارة التخطيط لقطاع التعاون الدولي يلتقي مدير البرنامج السعودي لاعمار عدن

عدن(عدن السبق)خاص:

التقى صباح اليوم الاربعاء ٢٣سبتمبر الاستاذ منصور زيد وكيل مساعد قطاع التعاون الدولي والمهندسة وزيرة الشرماني وكلية قطاع المشاريع  المهندس احمد مدخلي مدير البرنامج السعودي لاعمار عدن في مقر البرنامج.

 

 

وتحدث الاستاذ منصور عن اهمية اللقاء ودور البرنامج في التنمية واهمية التنسيق  مع الوزارة لتتكامل الجهود ونجاح تنفيذ المشاريع التنموية في عدن والمناطق المحررة وكذلك تحديد الاولويات وتذليل الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل البرنامج  مثمناً دور البرنامج السعودي في جهود التنمية في العاصمة عدن.

 

 

وبدورها المهندسة وزيرة تحدثت عن الجانب الفني فيما يتعلق بالمشاريع والاولويات والتنسيق مع الجهات المستفيده واقترحت جملة من المشاريع العاجلة للعاصمة عدن.

 

 

من جانبه تحدث احمد الجاوي  مدير عام منظمات الدولية ووكالات الامم المتحدة عن الاجراءات المتبعه  في التعامل مع المنظمات وكيفية تسهيل الاجراءات التنظيمية فيما يتعلق بالاعفاءات والتصاريح و دور الوزارة في تقديم الدعم والمساعدة لجهود البرنامج السعودي.

 

 

وتحدث المهندس مدخلي عن سعادته باللقاء واكد على ضرورة التنسيق واطلع الحضور على جملة التحديات والاجراءات التي تاخر تنفيذ بعض المشاريع وكذلك عن خطة البرنامج للمرحلة القادمة.

 

 

حضر اللقاء عسكر الجحافي مدير مكتب الوكيل  المساعد قطاع التعاون الدولي..

شاهد أيضاً

مدير عام التواهي يدشن اعمال المرحلة الثانية من مشروع تأسيس شبكة صرف صحي لمنطقة حجيف

دشن صباح اليوم السبت