الجعدي يطّلع على نشاط مؤسسة “الازدهار” في مجال التنمية وتأهيل الأفراد

عدن(عدن السبق)خاص:

 

التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء في مكتبه بالعاصمة عدن، قيادة مؤسسة الازدهار للتنمية والتأهيل ممثلة بإبراهيم حاج هذبول، رئيس المؤسسة، ورائد محمد سالم باجابر، المدير التنفيذي، وسلمى عمر صالح.

 

واطّلع الجعدي خلال اللقاء على طبيعة عمل مؤسسة الازدهار وما تقوم به في مجال تنمية المجتمع وتأهيل الافراد، واستمع من قيادتها إلى شرحٍ موجزٍ حول نشاطها وأعمالها وما نفذته من مبادرات وبرامج في مجال التنمية والتأهيل لخدمة المجتمع، والخطط التي تسعى المؤسسة لتنفيذها خلال الفترة القادمة.

 

وأشاد الجعدي بجهود المؤسسة وما تقدمه في سبيل تنمية المجتمع وتأهيل أفراده، مؤكدا تشجيعه للنشاطات التنموية والتأهيلية التي من شأنها تعزيز قدرات المواطنين.

 

من جانبها عبرت قيادة المؤسسة عن خالص شكرها لحسن استقبال مساعد الأمين العام لها، وتقديرها لاهتمامه بشكل خاص، واهتمام المجلس بشكل عام بالمؤسسات التنموية والتأهيلية ومنظمات المجتمع المدني، وتشجيعه لما تقدمه من نشاطات تنموية تفيد المجتمع وتخدمه.

 

وفي نهاية اللقاء قامت قيادة مؤسسة الازدهار للتنمية والتأهيل بتقديم درع السلام والمبادئ الإنسانية لمساعد الامين العام الأستاذ فضل الجعدي، بمناسبة اليوم العالمي للسلام، وذلك لدوره الانساني المتميز، وجهوده المشهودة في نشر ثقافة التصالح والتسامح والتوافق والسلام.

شاهد أيضاً

الحزام الأمني يلقي القبض على عصابة سرقة بعدن

تمكنت قوات الحزام