رئيس إنتقالي مسيمير لحج يستقبل وفد منظمة رعاية الأطفال وصناع النهضة ويبحث تدخلاتها الإغاثية بالمديرية

أستقبل صباح اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020م الأستاذ "عبد الفتاح جمال الحوشبي

(عدن السبق)محمد عقابي:

 

 

أستقبل صباح اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020م الأستاذ “عبد الفتاح جمال الحوشبي” رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير محافظة لحج، أخيه “علي عبد القادر طاهر” منسق عمل منظمة رعاية الأطفال وصناع النهضة.

وعقد الجانبان لقاء في مبنى إدارة التربية والتعليم بعاصمة المديرية كرس لمناقشة خطة عمل المنظمة وبرنامجها الإغاثي المتمثل بمشروع التقوية والذي يستهدف تلاميذ المرحلة الأبتدائية في الصفوف الثلاثة الأولى.

وأضح الأخ “علي عبد القادر طاهر” بان هذا المشروع الذي دشن مطلع الإسبوع الجاري يستفيد منه 200 طالب وطالبة ينتمون لمدرستي الشهيد “عباس رضوان” للتعليم الأساسي والثانوي ومدرسة الفقيد المناضل “محمد أحمد نجيب” للتعليم الأساسي والثانوي بالمسيمير.

وقدم منسق عمل منظمة رعاية الأطفال وصناع النهضة لأخيه رئيس إنتقالي المديرية شرحاً موجزاً عن طرق وأساليب عمل البرنامج الذي يهدف لتحفيز الطلاب وتنمية قدراتهم ومهاراتهم الفكرية والرفع من مستوياتهم الدراسية الكتابيه والإملائية، لأفتاً الى ان هذا المشروع ينفذ خلال الفترة المسائية بالشكل الذي لا يتعارض مع أوقات الدوام الدراسي الرسمي للطلاب المنخرطين صباحاً في مدارسهم.

من جهته، ثمن الأستاذ “عبد الفتاح الحوشبي” جهود وأدوار منظمة رعاية الأطفال وصناع النهضة المتمثله في دعم القطاع التربوي والتعليمي بالمديرية، مشيداً بمشروعها الهادف لتنمية قدرات براعم وزهرات مدرستي الشهيد عباس والفقيد أحمد نجيب العقلية والذهنية اللتان تعتبران من أقدم وأعرق مراكز الإشعاع الفكري والتنويري في بلاد الحواشب، مؤكداً بان هذه المشاريع سوف تسهم في رفع مدارك ومهارات هذه الفئة من النشء بمرحلة حساسة من عمر حياتها الدراسية.

حضر اللقاء الأخ أحمد فضل الأعرج المندوب السامي لبلاد الحواشب ورئيس نادي شباب الجيل الرياضي والثقافي والإجتماعي بالمسيمير.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يتصدر الليجا بفوز مستحق في الكلاسيكو!

استطاع الفريق الملكي