اللواء بن بريك يترأس الاجتماع الدوري للهيئة الإدارية للجمعية الوطنية

عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

ترأس اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم، في مقر الجمعية، الاجتماع الدوري الشهري للهيئة الإدارية للجمعية الوطنية.

 

 

وفي الاجتماع الذي ضم عضوا هيئة الرئاسة، نائبي رئيس الجمعية الوطنية المحامية نيران سوقي، والأستاذ لطفي شطارة، ونواب رؤساء اللجان في الجمعية، تم استعراض محضر اجتماع الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية السابق، ومناقشة تقرير السكرتارية بين الدورتين واتجاهات عمل الجمعية الوطنية في ظل تنفيذ اتفاق الرياض.

 

 

وتم في الاجتماع، إقرار عدد من الورش لاستخلاص مهام أعضاء الجمعية الوطنية وهيئات المجلس الانتقالي في ظل تنفيذ اتفاق الرياض، والعلاقة مع الأعضاء الذين سيكونون ضمن أجهزة الدولة، والعلاقة بين هيئات المجلس الانتقالي والمؤسسات الحكومية، بالإضافة إلى وضع تصور لمشروع إصدار نشرة برلمان الجنوب عن الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

 

 

كما تطرق الاجتماع إلى الموضوعات المتعلقة بالجوانب السياسية والعسكرية، وكذا الخدماتية إلى جانب تأخر رواتب العسكريين، حيث تم تكليف رؤساء اللجان بتنظيم زيارات إلى مخيم اعتصام العسكريين الكائن أمام مقر التحالف العربي بمدينة البريقة وذلك خلال الفترة القادمة.

شاهد أيضاً

مدير عام التواهي يشارك افتتاح بطولة أكتوبر السلوية لأندية عدن

شارك مدير عام مديرية التواهي