8:31 صباحًا الثلاثاء ,20 أكتوبر 2020

الوالي يترأس اجتماعاً هاماً للهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن

عدن(عدن السبق)خاص:

 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، اليوم السبت، اجتماعاً هاماً بمشاركة نواب مدراء الإدارات التنفيذية في القيادات المحلية بالمديريات.

 

 

وخلال الاجتماع الذي ترأسه الدكتور عبدالناصر الوالي ، عضو هيئة الرئاسة، رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن، جرى مناقشة عدد من المواضيع واالملفات الهامة المدرجة في جدول الأعمال.

 

 

واستعرض المجتمعون تقريراً عن حملة “النظافة والتعقيم” الموسعة للمدارس الاساسية والثانوية ورياض الاطفال، التي ترعاها وتنفذها القيادة المحلية للمجلس بالعاصمة عدن بالتعاون والتنسيق مع السلطات المحلية بالمديريات ومكتب صندوق النظافة وبعض المبادرات المجتمعية، مشيدين بالجهود العظيمة والمميزة التي بُذلت ومازلت تُبذل لتهيئة الأجواء الصحية والبيئية النظيفة والمناسبة للطلاب والطالبات والطواقم التربوي والتعليمية في عموم مدارس ورياض العاصمة عدن.

 

 

وخلال الاجتماع اطلع الدكتور الوالي ، أعضاء الهيئة التنفيذية على آخر المستجدات السياسية والعسكرية والامنية في العاصمة عدن، وجهود تنفيذ اتفاق الرياض، مشيداً بحكمة وصلابة الوفد التفاوضي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي وبقية أعضاء الوفد، ومؤكداً دعم وتأييد القيادة المحلية وكل أبناء الجنوب الشرفاء للخطوات والقرارات التي يتخذها الوفد الجنوبي في سبيل تحقيق اهداف شعب الجنوب التحررية وتطلعاته المشروعه في إداستعادة دولته المستقلة على كامل تراب ارضه.

 

 

كما باركت الهيئة التنفيذية، قرارات الأستاذ أحمد لملس، محافظ العاصمة عدن، في ضبط التسيّب الحاصل في المؤسسات الخدمية، مثمنين جهوده المبذولة في اقتلاع الفساد الذي استشرى في أروقة تلك المؤسسات ، وإعادة أحياء مشاريع البنية التحتية وإنعاش المشاريع التنموية والاستثمارية، التي ستسهم في تحسين المستوى المعيشي لأبناء العاصمة عدن ، مجددين وقوفهم الكامل إلى جانب الاستاذ لملس ومساندة الخطوات التي يقوم بها لإعادة الوجه المشرق والمزدهر للعاصمة عدن.

 

 

وقد أقر الاجتماع تشكيل لجان مصغرة للتحضير لفعاليات الاحتفاء بالذكرى الـ 57 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، بالإضافة إلى عدد من التوصيات والمقترحات المتعلقة بتحسين مستوى الأداء الإداري والتنظيمي وتنشيط العمل الميداني والجماهيري بصورة أفضل خلال الفترة المقبلة .

شاهد أيضاً

لملس يؤكد على أهمية انعقاد مؤتمر عدن الأول للبناء

ناقش اجتماع