11:30 مساءً الثلاثاء ,27 أكتوبر 2020

حورة تستضيف لقاءً تشاورياً لرؤساء القيادات المحلية بمديريات وادي حضرموت

حضرموت(عدن السبق)خاص:

 

احتضنت مدينة حورة بوادي حضرموت أمس السبت، لقاءً تشاورياً ضم نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة لشؤون الوادي والصحراء الشيخ صالح سالم العمودي،ورؤساء القيادات المحلية للمجلس بمديريات الوادي.

 

 

وفي مستهل اللقاء رحب الدكتور فهمي سالم عسكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حورة ووادي العين بالشيخ الفاضل صالح سالم العمودي،نائب رئيس القيادة بالمحافظة وبرؤساء قيادات المجلس بمديريات الوادي، شاكرا تلبيتهم الدعوة وحضورهم هذا اللقاء الذي يهدف إلى تقوية أواصر الأخوة والتفاهم والتلاحم والارتقاء بالعمل التنظيمي.

 

 

ثم تحدث الشيخ صالح سالم العمودي نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، مثنيا على الجميع اهتمامهم وحرصهم شاكرا قيادة انتقالي حورة ووادي العين على جهودهم المخلصة لعقد هذا اللقاء التشاوري .

 

 

بعد ذلك استعرض رئيس القيادة المحلية الدكتور عسكر نقاط محضر الاجتماع، مطالبا الحاضرين بإثراء هذه النقاط بما لديهم من نقاط إضافية .

 

 

ومن ثَمّ تمت مناقشة النقاط والتعقيب عليها من قبل الحاضرين، وبدوره قام نائب رئيس المجلس بالمحافظة الشيخ صالح بتوضيح بعض النقاط.

 

 

وقد خرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات، وتشكيل لجنة برئاسة نائب رئيس المجلس الشيخ صالح العمودي لمتابعتها مع رئيس القيادة بالمحافظة.

 

 

وفي نهاية الاجتماع شكر رئيس القيادة المحلية الدكتور عسكر الحاضرين. على حرصهم وحضورهم ونقاشاتهم الهادفة.

شاهد أيضاً

طالب يتعرض للطعن بسكين في لحج

تناقل نشطاء