العناوين

مدير نظافة وتحسين عدن يتفقد أعمال التشجير وتشذيب المساحات الخضراء في عدد من شوارع مديريات المحافظة

عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

تفقد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن ، المهندس قائد راشد أنعم ، أعمال التشجير والتزيين وقص وتشذيب المساحات الخضراء في عدد من شوارع مديريات المحافظة .

 

 

وفي الزيارة ، أستمع المهندس أنعم ، من مدير إدارة الحدائق والتشجير بالصندوق ، المهندس صالح محمد الرداعي ، إلى شرح مفصل عن أعمال التشجير في غرس العديد من الشتلات المتنوعة في الجزر الوسطية للطرقات والجولات والمثلثات والتقاطعات والحدائق ، بالإضافة إلى تهذيب وتشكيل الأشجار في بعض شوارع مديريات المحافظة .

 

 

وأشاد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بعدن ، المهندس قائد أنعم ، بالجهود الذي يبذلها عمال التشجير لتحسين مظهر المحافظة وتزيينها بالأشجار وتحسين شوارعها بما يظهرها بالمنظر الجمالي اللائق لها كعاصمة مؤقتة للبلاد .

 

 

وخلال الزيارة ، أشار المهندس أنعم ، إلى أن صندوق النظافة والتحسين ، وبناءً على توجيهات محافظ المحافظة – رئيس مجلس إدارة الصندوق – أحمد حامد لملس ، مستمر في العمل لتوسع رقعة الغطاء النباتي الأخضر وإستدامته من أجل تحسين مظهر محافظة عدن الجمالي والبيئي ، والعمل على مواكبة النمو الكبير والسريع الذي تشهده المحافظة .

 

 

ودعا المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن ، المهندس قائد راشد أنعم ، المواطنين إلى الإهتمام بمدينتهم من حيث النظافة والتحسين وإظهارها بالمنظر الجميل الذي يطمح إليه الجميع ، مطالباً إياهم إلى الإستفادة من الشعوب والدول الأخرى التي تحافظ على الطبيعة والمساحات الخضراء والأشجار .

 

 

*محمد القادري*

شاهد أيضاً

هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في الاحتفال باليوم العربي للتقييس للعام 2024

شاركت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أجهزة التقييس العربية