إعلامية انتقالي العاصمة عدن تدشن دورة تدريبية في “فن صناعة الخبر الصحفي”

عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، اليوم الأحد، أعمال الدورة التدريبية الخاصة بالكوادر الإعلامية المحلية في مجال ” فن صناعة الخبر الصحفي ” .

 

 

وألقى نائب رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن، عصام عبده علي، كلمة قصيرة في افتتاح الدورة التي تقام برعاية الدكتور عبدالناصر الوالي ، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن، رحب في مستهلها بالمشاركين، مشدداً على ضرورة الاستفادة من هذه الدورة لما لها من اهمية في اكتساب المهارات ورفع كفاءة الشباب في تنفيذ المهام بشكل احترافي ومميز، مؤكدا دعم المجلس الانتقالي الجنوبي لمثل هذه الدورات التأهيلية بشكل دائم ومستمر ،متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح.

 

 

من جانبه قال مدير الإدارة الإعلامية بانتقالي العاصمة، خالد شوبة،”أن الهدف العام للدورة هو تنشيط القدرات الابداعية التي يمتلكها الكادر الإعلامي الجنوبي في المجال الصحفي وإعادة صقلها بمايواكب التطورات التكنولوجية والتقنية والأساليب العلمية الحديثة”، مشيراً إلى أن الدورة تأتي ضمن خطط وبرامج الإدارة الهداف إلى تحسين مستوى الإداء الإعلامي وتعزيز دوره الفاعل في خدمة الشعب الجنوبي وقضيته العادلة.

 

 

هذا ويشارك في الدورة أكثر من 30 صحفيا وناشطا إعلامياً، بإشراف الأستاذ د. عبدالله الحو، رئيس الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.

شاهد أيضاً

خلية الأزمات بالأنتقالي تناقش المخطط الذي يهدف إلى اغراق عدن بالمخدرات

بحثت خلية الأزمات في أمانة