العناوين

المهرة.. فريق النزول التقييمي بالانتقالي يصل إلى مديرية سيحوت

المهرة(عدن السبق)خاص:

 

واصل فريق النزول الذي يرأسه حسان مهدي بلحاف، نائب رئيس القيادة المحلية بمحافظة المهرة، القائم بأعمال رئيس القيادة، برنامج نزولاته الميدانية للاطلاع على الأوضاع العامة في المديريات ، بزيارة لمديرية سيحوت.

 

وعقد الفريق الذي يضم عدداً من مدراء إدارات الهيئة التنفيذية بانتقالي المحافظة، مع أعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة و عدد من أعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية  للمجلس بالمديرية.

 

وفي مستهل هذا اللقاء ألقى علي جمعان بن عويض كلمة افتتاحية رحب فيها بفريق النزول، مثمنا هذه الخطوة الهامة على صعيد تمتين الروابط التنظيمية لقيادات المجلس، و تتيح للقيادة الاطلاع على أوضاع المديريات و قياداتها  وتلمس همومها عن كثب.

 

بعد ذلك ألقى حسان مهدي كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره للدور المتميز و الجهود الكبيرة التي يبذلها أنصار و أعضاء قيادة المجلس الانتقالي بسيحوت.

 

و أستعرض حسان  مستجدات الأوضاع على الساحة وتوجهات قيادة المجلس للمرحلة الراهنة، داعيا إلى مزيد من التكاتف والجهود نحو تحقيق أهداف المجلس.

 

جرى بعد ذلك نقاشات مستفيضة بين الحاضرين تناولت الأداء الداخلي للقيادة المحلية وسبل تطويره والأوضاع العامة للمديرية واستكشاف المعالجات والحلول التي يمكن للقيادة أن تسهم بها في تحسين الأوضاع العامة  للمديرية.

 

واختتم اللقاء بالاتفاق على مجموعة من التوصيات والاجراءات ذات العلاقة بالقضايا المطروحة.

شاهد أيضاً

دائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع تزور قياديات نسوية بارزة

قامت رئيسة دائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع الدكتورة إيمان عمر اللحمدي بمعية عدد من عضوات الدائرة بزيارة معايدة للأستاذتين زهرة