وكيل أول محافظة الضالع يتفقد مشاريع الرصف في مدينة الضالع

الضالع(عدن السبق)خاص:

 

تفقد وكيل أول محافظة الضالع الاستاذ نبيل العفيف صباح اليوم الثلاثاء الموافق29 سبتمبر‮ ومعه الشاذلي البرهمي وكيل المحافظة لشؤون الشباب، ورئيس الهيئة الإدارية العميد علي العود، ومدير الأشغال العامة والطرق عبد الرحمن فريد، ورئيس مؤسسة ادراك للتنمية الاجتماعية الأستاذ صادق العكيمي سير عمل مشاريع الرصف في مدينة الضالع.

 

 

واطلع وكيل المحافظة على سير العمل في مشروع رصف عقبة طريق القشاع الذي يجري فيه العمل بوتيرة عالية التي تنفذه مؤسسة ادراك للتنمية الاجتماعية والتأهيل بالشراكة مع منظمةACTED وتمويل المساعدات الاوروبية.

 

 

كما تفقد العفيف مشروعي سفلتت وتأهيل شارع الرماني ( الجمرك) ورصف طريق شارع السينما، مشدداً في ذات الوقت على الجهات المنفذة للمشاريع بسرعة الانجاز والالتزام بالمواصفات الفنية والبرنامج الزمني المحدد مشيراً إلى اهمية هذه المشاريع الحيوية في سفلتت ورصف وتأهيل شوارع مدينة الضالع.

 

 

الى ذلك اوضح مدير عام الاشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس عبد الرحمن حمود فريد إلى أهم المشاريع التي قدمتها منظمة اليونبس في سفلتت ورصف وصيانة العديد من الشوارع في مدينة الضالع منها العرشي والسياحي المستشفى والسينما والرماني والصيفي والبريد، داعيًا المواطنين إلى التعاون مع المقاولين ومساندة مكتب الاشغال في انجاج هذه المشاريع التي تعكس صورة مدينة الضالع من وضعها السابق.

شاهد أيضاً

المدفعية الجنوبية تقصف مواقع للحوثيين وتوقع قتلى في صفوفهم وتستعيد مواقع جديدةشمال الضالع

شنت القوات الجنوبية