4:18 صباحًا الأربعاء ,24 أبريل 2024

بن عفيف وفاضل يبحثان التنسيق بين قوات حماية المنشآت ووزارة الكهرباء

عدن(عدن السبق)خاص:

 

التقى اليوم الثلاثاء العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية في مكتبه بوكيل وزارة الكهرباء والطاقة عبدالحكيم فاضل.

 

وفي مستهل اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بالاخ وكيل وزارة الكهرباء والطاقة عبدالحكيم فاضل والوفد المرافق له باحثا معهم التنسيق المشترك بين قوات حماية المنشآت الحكومية ووزارة الكهرباء.

 

وناقش الجانبان العديد من المشاكل التي تعترض عمل موظفي الكهرباء بعدن وخصوصا في الجانب الأمني والتي تأتي كردة فعل من المواطنين الغاضبين أو بسبب أفعال بعض البلاطجة.

 

وأكد العميد أحمد بن عفيف أن قوات حماية المنشآت الحكومية ستعمل جاهدة على تذليل العقبات أمام موظفي الكهرباء في عدن وذلك بدعم وإشراف من قيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات وكذا من قيادة ألوية الدعم والإسناد.

 

وشدد على ضرورة أن يقوم كافة موظفي وعمال الكهرباء بعملهم على أكمل وجه مشيرا إلى أن الكهرباء تعد أهم الخدمات الأساسية وشريان الحياة.

 

من جانبه قال وكيل وزارة الكهرباء أن الوزارة لن تقبل بتعطيل الخدمات أو تخريب البنية التحتية داعيا المواطنين إلى عدم الانجرار خلف دعوات التخريب.

 

وأشاد فاضل بالدور الكبير الذي تقوم به قوات حماية المنشآت لتأمين المرافق والمؤسسات الحكومية مبديا استعداد وزارة الكهرباء للتعاون مع القوات بشكل أوسع خلال الفترة المقبلة.

 

حضر اللقاء مستشار وزير الكهرباء الأخ عبدالرحمن سالم ومدير العلاقات العامة بمؤسسة الكهرباء الأخ محمود البان.

شاهد أيضاً

صحة البيئة بالمعلا تدشن حملات لمحلات بيع المياه المثلجة بدون لواصق وتحذر المخالفين

بتوجيهات الأستاذ/عبدالرحيم الجاوي مدير عام مديرية المعلا ادارة صحة البيئة التابعة لمكتب الأشغال بالمديرية حملة لمحلات بيع المياة المثلجة بدون لواصق حيث تمت مصادرة علب المياة الباردة والمثلجة بدون لواصق بالإضافة الى إغلاق بعض معامل المياة المخالفة للإشتراطات