إصلاح أنبوب المياه المغذي لمديرية البريقة

عدن(عدن السبق) خاص:

 

 

تمكن مهندسو وفنيو المؤسسة المحلية للمياه بمحافظة عدن ، مساء اليوم ” الثلاثاء ” ، في إصلاح أنبوب المياه المغذي لبعض مناطق مديرية البريقة ، بعد تعرضه لكسر في جسر الرئيسي المؤدي إلى مركز المديرية .

 

 

وعبر مدير عام مديرية البريقة ، يونس محمد سليمان ناصر ، عن تقديره البالغ للجهود التي بذلها المهندسون والفنيون والعاملون بالمؤسسة وعلى رأسهم المدير العام للمؤسسة ، المهندس محمد بن محمد باخبيره ، ونائبه لشؤون المياه ، المهندس محسن المشدلي ، في معالجة الخلل الطارئ وإعادة ضخ المياه للمديرية ، مثمناً دور شركة مصافي عدن على تعاونها المعهود في تقديم الدعم الفني لإنجاز هذا العمل الخدمي الهام .

 

 

كما قدم مدير البريقة ، يونس محمد سليمان ناصر ، عن إعتذاره للمواطنين عن هذا الإنقطاع المفاجئ للمياه والخارج عن إرادة المؤسسة ، والذي بذل كادرها الهندسي والفني والعاملين فيها جهوداً كبيرة رغم شحة الإمكانيات الفنية والمالية التي تعاني منها مؤسسة المياه في الوقت الراهن .

 

 

فيما أوضح مدير المياه بالمديرية ، المهندس عبدالله زين ، بأن عمال المؤسسة ، قد تمكنوا ، مغرب اليوم ، من إعادة ضخ المياه ، إلى خزانات فقم الواقعة خلف شركة مصافي عدن ، ومن ثم توزيعها إلى مناطق مديرية البريقة بحسب البرنامج الزمني المتعارف عليها .

 

 

**من محمد القادري

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية تعلن عن صرف مرتبات يونيو للمناطق المحررة

أعلنت اللجنة