أسرة الطفل القتيل محسن يلح توكل محامياً وتطالب بمحاكمة عاجلة للقاتل امبو

  أبين(عدن السبق) خاص:

 

 

أوكل الاخ نايف يلح والد الطفل القتيل محسن نايف يلح قضية مقتل إبنه للمحامي اكرم باجراد لمتابعة القضية وتمثيله أمام كافه الجهات حتى ينال القاتل منصور عبدالله امبو جزاه.

 

وحول القضية، باشرت إدارة بحث خنفر تحقيقاتها مع الجاني وأخاه في قضية مقتل الطفل محسن نايف يلح من أبناء منطقة حلمة بخنفر، حيث أسفرت التحقيقات عن اعتراف المجرم منصور عبدالله امبو بجريمته.

 

 

و قال مصدر أمني أنه ستستكمل التحقيقات مع أطراف أخرى وبإذن الله سيرفع ملف القضية إلى النيابة يوم غدا الخميس لكي يقدم القاتل للعدالة وإصدار حكم رادع بحق هذا المجرم في أسرع وقت ليكون عبرة لغيره ولتهدئة الشارع الأبيني المحتقن كون هذه القضية أصبحت قضية كل أبناء أبين.

 

 

وعبرت أسرة الطفل عن شكرها للجهات الأمنية والحزام الأمني نظراً لما قاموا به من دور في غاية الأهمية لهم في كشف مصير ولدهم الذي ظل مجهولا لفترة ثلاثة أشهر. كما قدموا شكرهم وعظيم امتنانهم إلى كل أبناء محافظة أبين الذين تضامنوا معهم وساندوهم في متابعة قضيتهم ومصيبتهم التي تعتبر قضية كل أبيني، مطالبين الجهات القضائية سرعة الفصل في قضيتهم والحكم فيها.

 

 

الجدير بالذكر أن قضية مقتل الطفل محسن نايف يلح هزت الشارع الأبيني ودفعت من جانب إنساني بكثير من المحامين والمحاميات من أبناء المحافظة للترافع أمام النيابة والمحاكم من هول الصدمة التي تسببت بها حادثة مقتل الطفل محسن.

شاهد أيضاً

الأنتقالي يناقش أزمات لودر بأبين

بحث رئيس القيادة المحلية