جامعة العلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج دفعة النخبة قسم الصيدلة

عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

احتفلت جامعة العلوم والتكنلوجيا اليوم بتخريج دفعة النخبة قسم صيدلة.

 

 

وفي الحفل الذي حضره وكيل محافظة عدن محمد سعيد المفلحي ونائب قائد شرطة مديرية صيرة امجد الصبيحي اكد الدكتور منير العبادي رئيس جامعة العلوم والتكنلوجيا أن اليوم يعد محطة مهمة في حياة الطلاب الخريجين ونقطة فارقة في طريقهم العملي.

 

 

حيث تنتهي حياة النهل وتبدء الحياة العملية والخدمة المجتمعية.

 

 

اشار الدكتور العبادي إلى أن الجامعة حققت أحد اهدافها اليوم من خلال بلد المجتمع بهذه الدفعة النخبه املا من طلاب الدفاع أن يكونوا خير معين المجتمع من خلال الخدمات الانسانية التي سيقدموها المجتمع في المجال الصحي والطبي ومساهمتهم في حفظ وانقاد ترتاح افراد المجتمع.

 

 

وبارك العبادي لاولياء أمور دفعة النخبة من قسم الصيدلية مساعيهم في دعم ومشاهدة الطلاب لايصالهم إلى هذا اليوم الذي بلأمر به الجميع.

 

 

من جانبه عبر الدكتور عبدالله النسي رئيس قسم الصيدله بالجامعهة عن فرحته بهذا المناسبة التي تعد إضافة نوعية تقدمها الجامعة المجتمع.

 

 

وفي كلمة الطلاب شكر الخريج عبدالعزيز الزريعي الجهود التي بذلتها قيادة الجامعة وقسم الصيدلية في تقديم كل المعارف والعلوم التي تاهلهم للعمل في مجال الصيدله ..
تذكر الزريعي التضحيات التي قدمها اولياء الأمور النجاح جهود ابناءهم من خريجي هذه الدفعة.

 

 

هذا وقد اشرف الدكتور عبدالله النسي رئيس قسم الصيدله بالجامعه على أداء الطلاب لقسم المهني للخريجيين والذي أحد فيه على أداء المهنة بكل امانه والعمل على صوت حياة الانسان.

 

 

وفي نهاية الحفل الذي قدمت فيه عدد من الفقرات الغنائية والرقصات الشعبية تم توزيع الشهدات على خريجي الدفعة.

 

 

بدورها كرمت دفعة النخبة عمادة الجامعة ورئاسة قسم الصيدله الهيئة الادارية فيها وذلك تقديرا وعرفانا من خريجي الدفعه لكل ما بذلوه خلال السنوات الدراسة الخميس الماضية مع دفعة النخبة.

شاهد أيضاً

وكيل عدن ومدير البريقة يدشنان حملة لتنظيم محطات النقل

دشن وكيل