العناوين

تدشين عملية ترقيم الدرجات والمركبات بساحل حضرموت

حضرموت ( عدن السبق) خاص:

 

 

دشن صباح اليوم الخميس نائب المدير العام للامن و الشرطة بساحل حضرموت العميد سعيد أحمد بن دويس العوبثاني حملة ترقيم الدراجات النارية والمركبات بإدارة شرطة السير بساحل حضرموت .

 

وقال العميد بن دويس ان هذه الحملة جات استنادا لتوجيهات محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ومتابعة حثيثة من قيادة الامن بالمحافظة ممثلة بوكيل وزارة الداخلية المدير العام للامن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري وذلك لما له من اهمية كبيرة في الحفاظ على الأمن والاستقرار داخل المحافظة ،واضاف بان هذه الحملة ستساعد الاجهزة الامنية بالتعرف على السيارات والاليات المشبوهة، مما تمكنها للوصول الى حاملي هذه المركبات ومعاقبة كلا من يقوم بإعمال تهدد امن واستقرار حضرموت .

 

ودعا بن دويس خلال لقائه بالقيادات الامنية بشرطة السير على تكثيف الجهود والعمل المستمر لنجاح هذه الحملة.

 

من جانبه أكد مدير شرطة السير بساحل حضرموت العقيد معمر عبدالله المشجري على اهمية الترقيم المؤقت للمركبات للحد من انتشار الفوضى والعشوائية وما تعانيه إدارة السير من مشاكل بسبب المركبات المجهولة التي تسبب في انفلات المخالفين ومرتكبي الجرائم ،

 

ولفت ان الحملة تبدأ من اليوم ولمدة ثلاثين يوم وبعد انتهى المدة ستعمل الدوريات على ضبط المركبات المجهولة وايصالها الى حوش الجمارك لاتخاذ الاجراءات.

 

داعيا المواطنين إلى سرعة الترقيم لما لها من أهمية مرورية وأمنية لحفظ الأمن والاستقرار.

 

واوضح مدير عام التوجيه المعنوي بالامن والشرطة بساحل حضرموت الرائد علي عليان ان هناك حملات توعوية تقوم بها إدارة التوجية في جميع وسائل الاعلام وشبكات التواصل الاجتماعي حسب توجيهات وكيل وزارة الداخلية المدير العام للامن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري لتوعية المجتمع بأهمية هذه الحملة لما فيها مصلحة الجميع.
حضر التدشين العميد علي ناصر لهطل مستشار وزير الداخلية لشؤون السير والمقدم صلاح سالم بن دويس نائب مدير شرطة السير بساحل حضرموت والنقيب فيصل علوي اليزيدي رئيس قسم الاصدار بشرطة السير
ومندوب الشركة الحضرمية عبدالله بن مخاشن

شاهد أيضاً

مدير عام القطن يترأس اجتماعا للجنة الطوارئ لمواجهة تداعيات المخفض الجوي

ترأس الاستاذ عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس