مجلس الإدارة للجنة التعاونية السكنية بعدن يطالب بإنصاف أعضاء الجمعيات السكنية

عدن(عدن السبق)خاص:

 

أدان مجلس الإدارة للجنة التعاونية السكنية بمحافظة عدن في لقاء إستثنائي مثيراً للجدل,برئاسة الأخ/ أحمد سلامة مبروك رئيس اللجنة ،ضم حقوقيين وشخصيات إعلامية و إجتماعية والمستفيدين من الحق السكني من ذوي الدخل المحدود في الجمعيات السكنية بعدن الحملة العشوائية والشرسة التي تستهدف رئيس اللجنة و أعضاء الجمعيات السكنية بعدن وحرمانهم من أبسط حقوقهم في الحصول على قطعة أرض،كحق دستوري وشرعي.

 

 

وطالب المجلس الذي أنعقد صباح اليوم بمقر اللجنة بمديرية صيرة بمحافظة عدن بناء على رغبته أن يتم الكشف عن كل المتسببين بضياع الحقوق المشروعة لذوي الدخل المحدود  المنتسبين  للجمعيات السكنية بعدن وحرمانهم منها.

 

 

 

وشدد المجتمعون على رئيس اللجنة الأنف الذكر بعدم التهاون في الكشف عن كل الفاسدين من أعلى سلطة في الجهاز الإداري ممثلة بهيئة أراضي و عقارات الدولة وتقديم المستندات والوثائق والأدلة القانونية للنائب العام.
وجدد المجلس تأكيده وحرصه أنه لن يألوا جهداً للوقوف مع رئيس اللجنة الذي يتعرض اليوم لهجمة شرسة تستهدف المساس بمنتسبي الجمعيات السكنية بعدن والسلم الإجتماعي.

 

 

وطالب المجتمعون بشدة على ضرورة اللقاء مع الأخ/ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن للجلوس مع رئيس اللجنة التعاونية السكنية بالمحافظة لإعادة الأمور إلى نصابها وإعطاء أعضاء الجمعيات السكنية من ذوي الدخل المحدود حقهم الدستوري المشروع في السكن الذي ظل إلى يومنا هذا حلماً من أحلام اليقظة.

 

 

الجدير ذكره أن هذه الجمعيات التي تضم في عضويتها عشرات الآلاف من المستفيدين من أعضاء الجمعيات السكنية بعدن والتي تأسست في مطلع التسعينيات لم تر النور حتى يومنا هذا للحصول على حقوقها.

شاهد أيضاً

إجتماع يناقش إجراءات تحديث المنظومة الأمنية لمطار عدن

ناقش اجتماع موسع