مؤسسة شباب عدن الواعد تطلق حملة رش وتعقيم للمدارس في مديرية المعلا

عدن( عدن السبق)خاص:

 

تحت إشراف مدير عام مديرية المعلا مدير مكتب التربية والتعليم في المديرية وبتعاون مع مكتب الصحة في المديرية وبتنسيق مع القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي المعلا ، اطلقت مؤسسة شباب عدن الواعد حملة رش وتعقيم استهدفت الساحات المدرسية والغرف الصفية والمرافق التعليمية في المديرية، استعدادا لإستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد .

 

 

وقال رئيس المؤسسة سالم الحصني ، ان الحملة تأتي في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بالتزامن مع إنطلاق العام الدراسي الجديد.

 

 

وأشار الحصني على حرص المؤسسة على توفير اجواء تعليمية ضمن بيئة صحية وآمنة ونظيفة للطلاب والهيئة التدريسية، مبينا أهمية الحملة في مساندة الجهات الرسمية المعنية واجراءاتها في الحد من انتشار فايروس كورونا.

 

 

وأكد الحصني أن الحملة مستمرة في مدارس المديرية مستهدفة الساحات الداخلية ومرافق المدارس والغرف الصفية بمتابعة فرق شبابية تم تشكيلها لانطلاق الحملة.

 

 

من جانبه اعلن مكتب التربية والتعليم في المديرية استكمال الإجراءات اللازمة لبدء العام الدراسي الجديد، واستقبال الطلاب، في ظل إجراءات وإرشادات مشددة للحد من إنتشار فايروس كورونا المستجد.

 

 

وقال رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المعلا الدكتور علي عوض الصلاحي، إن تجهيز الغرف الصفية بالمعقمات اللازمة، وتوفير الكمامات إجراءات ضرورية يجب التقيد بها، وشرح آلية الدوام الزوجي والفردي لضمان التباعد اللازم بين الطلاب، وتجهيز برامج التباعد المجتمعي للمدارس، مثمنا الجهود الكبيرة التي تقوم بها السلطة المحلية بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني في عمل الإجراءات والتعقيمات والإرشادات اللازمة للحد من إنتشار فايروس كورونا، والحرص على سلامة الطلاب والهيئة التدريسية.

 

 

وأعرب مدراء المدارس في المديرية عن جزيل شكرهم وتقديرهم لدور الكبير الذي تقدمة السلطات المحلية في المديرية ومنظمات المجتمع المدني الفعالة في المديرية وبالأخص مؤسسة شباب عدن الواعد التي تقدم دورا كبيرا في خدمة المدراس والعملية التعليمية بشكل عام.

شاهد أيضاً

عدن.. تواصل اعمال حملة النظافة في مديرية التواهي

تتواصل اعمال حملة النظافة