2:09 صباحًا الأربعاء ,21 أكتوبر 2020

مأمور التواهي يترأس اجتماع أمني ويشدد على تظافر الجهود وضبط الحالة الأمنية في المديرية

 عدن( عدن السبق)خاص:

 

 

عقد صباح اليوم اجتماع امني ضم اللجنة الأمنية بمديرية التواهي في العاصمة عدن برئاسة مدير عام المديرية رئيس اللجنة الأمنية كتبي عمر كتبي، لمناقشة آلية توحيد العمل تنسيق الجهود بين كافة الوحدات الأذمنية والعسكرية في اطار المدينة.

 

 

وأستهل مدير عام المديرية رئيس اللجنة الأمنية “كتبي” اللقاء بكلمة رحب فيها باعضاء اللجنة الأمنية وقيادة اللجان المجتمعية والحاضرين .. موضحاً اهمية هذا الاجتماع وايجابيته على مختلف تطبيع الحياة المدنية والسياحية وغيرها..

 

 

وشدد كتبي، على ضرورة تكاتف الجهود وتنسيق العمل بين اعضاء اللجنة الأمنية ، والمساهمة الفعالة في ضبط أي اختلالات أمنية والتنسيق ما قسمي الشرط في المديرية.

 

 

مؤكداً اهتمام وحرص محافظ العاصمة عدن رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة الاستاذ/ احمد حامد لملس، بالملف الأمني .. معبراً عن شكره وتقديره لجهود المحافظ بهذا الجانب والجوانب الأخرى الخدمية التي لا تقل أهمية عن أمن واستقرار المدينة.

 

 

وناقش الاجتماع عدد من الظواهر الدخيلة على المجتمع والتي تخل في أمن واستقرار المديرية، وسبل مواجهتها والقضاء عليها. ابرزها ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية بالمناسبات التي تقلق السكينة العامة. اضافة إلى تفشي ظاهرة حمل السلاح بالأسواق والمنتزهات والمتنفسات العامة.

 

 

وأقر الاجتماع خطة أمنية متكاملة وتحديد غرفة عمليات مشتركة وآلية عمل موحدة.

 

 

شارك في الاجتماع عدد من القادة العسكريين والأمنيين في المديرية.

شاهد أيضاً

مدير عام البريقة يناقش تدخلات الصندوق الإجتماعي للتنمية في المديرية

ناقش مدير عام مديرية البريقة