عدن.. مؤسسة سواعد الخير تنفذ الدفعة الثالثة عشر لمشروع سقيا الماء على روح قائد الإنسانية “الصباح”

عدن(عدن السبق)خاص:

 

في إطار حملاتها الإغاثية المختلفة والأهداف المرجوة التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في تنفيذها هي المساهمة في أن تكون الخدمات الصحية والتعليمية ومشاريع المياه قادرة على الإستجابة العاجلة في المكان والزمان المناسب.

 

 

قامت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية – اليمن صباح يومنا هذا السبت الموافق 2020/10/3 م بتنفيذ مشروع توزيع سقيا الماء في مخيم الشعب 1-3  للمرحلة الثالثة عشر في محافظة – عدن والتي يأتي بدعم كريم من – أبناء الصباح من دولة الكويت الشقيقة عرفاناً لسمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح رحمه الله تعالى بواسطة الشيخ الفاضل أبو عُمر الكويتي حفظه الله
وصرح الأستاذ / نظيم بن صالح الكلدي رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في حديثة بقوله :

 

 

امتثال لقوله صلى الله عليه وسلم ( أفضل الصدقة سقيا الماء ) وجاء هذا المشروع بدعم سخي من دولة الكويت الشقيقة على روح سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح عرفاناً منهم على كل الجهود المبذولة منه لصالح الشعب الكويتي.

 

 

مختتماً تصريحه بشكره وتقديره للجهود المبذولة والمساعدات الإغاثية والتدخلات المختلفة التي تقدمها دولة الكويت الشقيقة والشكر موصول لكافة أبناء الشعب الكويتي  سائلين المولى عز وجل الله أن يكتب لهم الأجر والثواب وان يرفع عنهم البلاء.

 

 

وفي كلمته تحدث الأستاذ / عرفات عبدالحكيم مدير إدارة البرامج والمشاريع في المؤسسة بأن هذا المشروع يستهدف الأسر الفقيرة ومخيمات النازحين المتواجدين في مخيم الشعب في محافظة – عدن للمرحلة الثالثة عشر لعدد 800 مستفيد تليها استكمال جميع المخيمات المتواجدة في عدن أبين لحج.

 

 

معرباً عن شكره وتقديره لــ لدولة الكويت أميراً وحكومةً وشعباً والشكر موصول لكافة أبناء الشعب الكويتي لما قاموا به من لفته إنسانية تجاه قائد الإنسانية  كان من شأن هذا المشروع إدخال السرور والفرحة في قلوب الأسر النازحة في المخيم.

 

 

وصرح الأستاذ / عبدالجليل الشعيبي مدير الإعلام بأن هذا المشروع من ضمن مشروع قطاع المياه والإصحاح البيئي التي تشمل سقيا الماء وتشغيل شبكات المياه وحفر الآبار والخزانات التي تنفذها مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في معظم مناطق البلاد.

 

 

وعبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لدولة الكويت التي قدمت هذا المشروع في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والشكر موصول لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية السباقة دوماً إلى فعل الخير وكذا الجهد الكبير الذي تقدمه في الجانب الخيري والإنساني سائلين المولى عز وجل أن يتقبل منهم وأن يجزيهم خير الجزاء .

 

—————————-
مؤسسة سواعد الخير الإنسانية.
يد الخير تمتد إلى الغير
▪▪▪▪▪

شاهد أيضاً

خلية الأزمات بالأنتقالي تناقش المخطط الذي يهدف إلى اغراق عدن بالمخدرات

بحثت خلية الأزمات في أمانة