أحور: الهيئةالتنفيذيةللانتقالي تعقد اجتماعها الدوري

أبين( عدن السبق)خاص:

 

عقدت الهيئة التنفيذية لانتقالي احور اجتماعها الدوري صباح هذا اليوم السبت برئاسة رئيس المجلس الانتقالي احور الشيخ ناصر محمد احمد برؤساء الهئية التنفيذية .

 

 

وناقش الاجتماع عددا من النقاط واهمها الاطلاع على مصادقة الهئية التنفذية في المحافظة على محضر اجتماعات اللجنه المشرفه على الانتخابات في المديرية والمصادقه عليها.

 

حيث ناقش الاحتفالات بذكرى اكتوبر ونوفمبر واقامت مهرجان رياضي كبير للمناسبه للفقيد السلطان ناصر بن عيدروس العولقي سلطان العوالق السفلى التي تشارك فيه فرق رياضية من مديرية احور والمحفد وزنجبار وجعار وعرقه والذي سيكون الدوري في مديرية احور تحت اشراف الشيخ ناصر محمد احمد رئيس المجلس الانتقالي احور والعقيد مهدي ناصر حنتوش ودائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي احور الاستاذ خالد بوزيد  ونادي احور الرياضي وستشارك فيه عدد من الفرق الشعبيه في احور وكذا المحفد وزنجبار وجعار وعرقه من محافظة شبوه.

 

 

وكان ختام اللقاء كلمه القاها رئيس المجلس الانتقالي احور الشيخ ناصر محمد احمد قال فيها للحاضرين : عليكم الاستمرار في النهوض بعمل الانتقالي بالمديرية كما حيا عضو الهئية التنفيذية الاستاذه منى سالم العراق على المشاركه والحضور الفعال في النقاش البناء لاستعادة قيمة وهيبة الانتقالي في المديرية .

 

 

حضر الاجتماع من لجنة المحافظة الاستاذ معمر حنتوش والاخ ناصر سالم الطامي والشيخ محمد احمد الشبير

شاهد أيضاً

حضرموت.. انتقالي ساه يواصل حملة رش وتعقيم مدارس المديرية

واصلت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي