8:02 صباحًا الأربعاء ,21 أكتوبر 2020

عدن.. مديرة مدرسة “عمر المختار” توكد الإستعداد التام لإستقبال التلاميذ إبتداءً من اليوم

عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

صرحت الأستاذة نوري عبدالواسع مديرة مدرسة عمر المختار للاعلام التربوي إن مدرسة عمر المختار باتت جاهزة لاستقبال التلاميذ ابتداءً من اليوم الأحد القادم 4 أكتوبر لبدء العام الدراسي.

 

 

 

وقالت الأستاذة نوري : لقد قمنا بحملة نظافة شاملة لجميع الصفوف حيث تم ازالة الاتربة من المقاعد والجدران للصفوف وغسلها فيما بعد.

 

 

 

واضافت إن الوضع الاستثنائي التي نمر به فرض علينا أن تكون النظافة في المدرسة من أولوياتنا هذا العام حيث بجانب تصفية الصفوف الدراسية وغرف الادارة سيتم تركيب خزان للمياه سعة 5000 لتر وعمل خزان خاص لمياه الشرب وأيضا تصفية الثلاجات.

 

 

 

وقالت : من المقرر أن يبدأ العام الدراسي يوم الأحد بنظام الفترات بحيث تكون الفترة الأولى لتلاميذ الصف الأول والثاني والثالث والثامن والتاسع تبدأ من الساعة السابعة والنصف وتنتهي الساعة العاشرة والربع.

 

 

 

أما الفترة الثانية لتلاميذ الصف الرابع والخامس والسادس والسابع حيث تبدأ في الساعة العاشرة والنصف الى الساعة الواحدة والربع ظهرا. أما تلاميذ الصف الأول سيكون استقبالهم يوم الأربعاء القادم تاريخ 7 أكتوبر 2020م.

 

 

 

كما تم تقسيم التلاميذ بشعب دراسية تتناسب لتحقيق التباعد الاجتماعي بين التلاميذ.  وتمنت الأستاذة نوري أن يكون هذا العام عام مستقر وناجح.

 

 

 

يذكر بالإشارة إن الأستاذة نوري ما زالت بالعدة لسبب موت زوجها إلا انها كانت تتابع هذه الأمور عن كثب عبر وكلائها والهيئة المساعدة لها وهي في المنزل.

شاهد أيضاً

مدير عام البريقة يناقش تدخلات الصندوق الإجتماعي للتنمية في المديرية

ناقش مدير عام مديرية البريقة