مصلحة الجوازات :1000جواز ينجز يوميا”

   عدن( عدن السبق)خاص:

 

يتواصل العمل في مصلحة الهجرة الجوازات بعدن بفعالية اكبر فيما يقوم كادر المصلحة بخدمات جليلة وسريعة وشفافة لتخفيف معاناه المواطنين وكما يحقق مرفق الهجرة والجوازات بعدن انجازات طيبة على،صعيد انجاز معاملات الجوازات اذ يصل انجاز الكارد في هذا المرفق السيادي الهام في اليوم الواحد 1000 جواز للمواطنين للعرب والاجانب الذي يذخلون البلاد ويخرجون منها.

 

 

وافاد بذلك العقيد نصر فضل الشاؤوش العقربي نائب مدير عام الهجرة والجوازات بعدن في تصريح صحفي لصحيفة عدن الغدقائلا : نطالب من قيادة مصحلة الجهرة والجوازات بالرياض اعطاء الردود السريعة للمراسلات باقصى وقت ممكن وتحديد المرضى والجرحى المسافرين للعلاج لتخفيف معاناتاهم وتيسير سفرهم وعودتهم الى الوطن.

 

 

كما طالب الشاؤوش قيادة المصلحة بتذليل كل الصعوبات التي يواجها فرع المصلحة بعدن للمصلحة العامة.. كما شكر قيادة المصلحة والجهات ذات العلاقة لجهودهم الطيبة في استمرارية العمل في المصلحة وخصوصا بعد توقفه بسبب جائحة كورونا.

 

 

وهنأ في ختام تصريحة القيادة السياسية ممثلة بفخامة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وقيادة المصلحة والاخ احمد حامد لملس محافظ عدن وجماهير شعبنا بمناسبة احتفلاته لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة عام 1963م .

شاهد أيضاً

تكريم الأستاذ علي قائد مأمور مديرية التواهي السابق

برعاية كريمة من الاستاذ