مدير عام التواهي يدشن بدء العام الدراسي الجديد في مدارس المديرية

  عدن( عدن السبق)خاص:

 

 

دشن مدير عام التواهي “كتبي عمر كتبي”, صباح اليوم , بدء العام الدراسي الجديد 2020-2021م, في مدارس التعليم الاساسي بالمديرية.

 

 

وخلال التدشين, اطلع مدير عام المديرية “كتبي”, على سير العملية التربوية والتعليمية في عدد من مدارس التعليم الاساسي, في مقدمتها مدرسة (الدلالي للبنين, وابن خلدون للبنات),

 

 

مشيدا بمستوى الحظور والانضباط التعليمي في اول يوم دراسي جديد. متمنيا لهم النجاح في مراحل تعليمهم الاساسي.

 

 

واثناء التدشين, التقى المدير العام “كتبي”, بعدد من مدراء ومعلمي المدارس, مستمعا الى ابرز المعوقات التي تواجه القطاع التعليمي بالمديرية عامة وعن المعلم بصورة خاصة, مبديا استعداد قيادة السلطة المحلية في التواهي , بالعمل على تذليل كافة الصعاب بحسب الامكانيات المتاحة لانجاح سير العملية التعليمية واستمرارها . مثمنا جهود مكتب التربية والتعليم ممثلا بالاستاذ “انيس حجر” وهيئات التدريس لدى المكتب .

 

 

من جانبه, عبر الاستاذ “حجر”, عن شكره وتقديره تجاه اهتمام السلطة المحلية بالتواهي , ودعمها لقطاع التربية والتعليم وكذا مساندتها في تحقيق الاستقرار التعليمي بالمديرية.

 

 

هذا وتزامن بدء تدشين العام الدراسي الجديد بالتواهي , مع تنفيذ حملة رش وتعقيم لكافة مدارس المديرية للوقاية من انتشار وباء “كورونا” بين الطلاب والطالبات .

شاهد أيضاً

خلية الأزمات بالأنتقالي تناقش المخطط الذي يهدف إلى اغراق عدن بالمخدرات

بحثت خلية الأزمات في أمانة