مدير البريقة يؤكد أهمية تنفيذ حملات النظافة للحفاظ على المظهر الجمالي والوضع البيئي

  عدن( عدن السبق)خاص:

 

 

أكد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، على الأهمية الكبيرة من تنفيذ العديد من حملات النظافة لتحقيق الأهداف المرجوة منها في الحفاظ على المظهر الجمالي والوضع البيئي والوقاية من الأمراض .

 

 

جاء ذلك ، خلال تفقده ، اليوم ” الثلاثاء ” ، ومعه مدير المنطقة الثانية للنظافة ، عارف أحمد بن أحمد ، على سير اعمال حملة النظافة في عدد من مناطق المديرية ، والذي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة .

 

 

وأستمع مدير البريقة ، من القائمين إلى شرح عن سير أعمال الحملة والتي تتضمن رفع القمامة المتراكمة من أحياء وشوارع مناطق مديرية البريقة ، وذلك بعد خروج عدد من الآليات مؤخراً عن الخدمة وإدخالها للصيانة .

 

 

وثمن مدير عام البريقة ، يونس سليمان ، دور قيادة صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، ممثلة بالمدير العام التنفيذي المهندس قائد راشد أنعم ، والذي وجه المختصيين بضرورة تنفيذ حملة طارئة للمديرية ، مشيداً بالجهود الجبارة والمتميزة الذي يقوم بها عمال النظافة في كافة مناطق المديرية .

 

 

من جانبه ، أوضح رئيسا قسمي النظافة بالبريقة ، ومدينة الشعب وإنماء ، عبدالجبار يوسف حيدرة ، والمهندس محمد جمال عبدالله ، أن الحملة خصص لها شيول وسنكوحة وخمسة قلابات الكبيرة ، بالإضافة إلى أعمال النظافة اليومية في كافة مناطق المديرية .

شاهد أيضاً

مؤسسة الهجرة توزع أكثر من 200 كسوة عيد لعمال النظافة وتقيم لهم إفطار جماعي وتستهدف اللجان المجتمعية بالمنصورة بـ 70 سلة غذائية

بالتنسيق مع اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة وضمن أعمال الحملة الرمضانية العاشرة ، نفذت مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية توزيع 200 كسوة عيد