12:51 صباحًا الأربعاء ,28 أكتوبر 2020

مدير البريقة يؤكد أهمية تنفيذ حملات النظافة للحفاظ على المظهر الجمالي والوضع البيئي

  عدن( عدن السبق)خاص:

 

 

أكد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، على الأهمية الكبيرة من تنفيذ العديد من حملات النظافة لتحقيق الأهداف المرجوة منها في الحفاظ على المظهر الجمالي والوضع البيئي والوقاية من الأمراض .

 

 

جاء ذلك ، خلال تفقده ، اليوم ” الثلاثاء ” ، ومعه مدير المنطقة الثانية للنظافة ، عارف أحمد بن أحمد ، على سير اعمال حملة النظافة في عدد من مناطق المديرية ، والذي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة .

 

 

وأستمع مدير البريقة ، من القائمين إلى شرح عن سير أعمال الحملة والتي تتضمن رفع القمامة المتراكمة من أحياء وشوارع مناطق مديرية البريقة ، وذلك بعد خروج عدد من الآليات مؤخراً عن الخدمة وإدخالها للصيانة .

 

 

وثمن مدير عام البريقة ، يونس سليمان ، دور قيادة صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، ممثلة بالمدير العام التنفيذي المهندس قائد راشد أنعم ، والذي وجه المختصيين بضرورة تنفيذ حملة طارئة للمديرية ، مشيداً بالجهود الجبارة والمتميزة الذي يقوم بها عمال النظافة في كافة مناطق المديرية .

 

 

من جانبه ، أوضح رئيسا قسمي النظافة بالبريقة ، ومدينة الشعب وإنماء ، عبدالجبار يوسف حيدرة ، والمهندس محمد جمال عبدالله ، أن الحملة خصص لها شيول وسنكوحة وخمسة قلابات الكبيرة ، بالإضافة إلى أعمال النظافة اليومية في كافة مناطق المديرية .

شاهد أيضاً

عدن.. تواصل اعمال حملة النظافة في مديرية التواهي

تتواصل اعمال حملة النظافة