دعوات للزحف إلى عدن لأحياء ذكرى ثورة14أكتوبر المجيدة

(عدن السبق)خاص:

 

دعت الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب كل  ابناء الجنوب الى الزحف صوب العاصمة عدن. لاحياء الذكرى ال 57 لثورة 14 اكتوبر المجيدة.

 

 

بيان:

تحيي الحركة الشبابية والطلابية الجنوبية أبناء الجنوب عامة على صمودهم الاسطوري ومواصلتهم للنضال الوطني الجنوبي “كما تحيي المقاومة الجنوبية على دورها النضالي في تحرير الجنوب من مليشيات الاحتلال اليمني واستمرارها في محاربة اوكار الارهاب بكل أشكاله”.

 

 

كما تحيي الحركة الشبابية كل المقاتلين الابطال الذين يتصدون لمليشيات الاحتلال وفلول الإرهاب اليمني في الضالع وأبين وكل جبهات ومدن الجنوب”.

 

 

ان الحركة الشبابية والطلابية الجنوبية تتوجه بالدعوة الى كافة ابناء الجنوب في الزحف صوب العاصمة عدن لاحياء الذكرى السابعة والخمسون  لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة” اولا للاحتفاء بهذة المناسبة الخالدة، ثانيا لتؤكد للعالم والاقليم ان شعب الجنوب لن يتراجع عن اهداف ثورته في التحرير والاستقلال وإستعادة دولتة بحدود ماقبل 22 مايو عام 1990م.

 

كما ان شعب الجنوب لم ولن يقبل بالمشاريع التي تنتقص من حقه في التحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

 

 

ان الحركة الشبابية والطلابية وتواصلا لدورها النضالي ومواقفها الوطنية الداعية الى وحدة الصف الجنوبي وتماسك ابناء الجنوب تتوجه بالدعوة الى كل القيادات والنخب الجنوبية تدعوها لأجل توحيد الصفوف وتعزيز روح التصالح والتسامح الجنوبي كطريق لاستعادة دولة الجنوب.والابتعاد عن كل اشكال التخوين والشتات والفرقة وتفويت الفرص على كل الايادي التي تتربص بوطننا وشعبنا  الجنوبي وتسعى للنيل من أبنائة وتنتقص من تضحياته الجسيمة.

 

 

الرحمة والخلود للشهداء الأبرار – الشفاء، العاجل للجرحى وانها لثورة جنوبية حتى النصر..

 

 

صادر عن الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب-عنهم رئيس الحركة علي عبدالرب

7-10-2020

شاهد أيضاً

في حفل مهيب…تخرج دفعة جديدة من قوات العاصفةبعدن

بحضور قائد الوية