حميد الأحمر يتعرض للأهانة من شيخ قبلي

( عدن السبق)خاص:

 

 

كشف الصحفي عبدالوهاب نمران، عن تعرض القيادي في حزب الاصلاح الاخواني الشيخ حميد الأحمر لهيانات من أحد مشائخ قبائل مراد أثناء أحد الاجتماعات في الرياض .

 

 

وقال نمران أحد رموز الإصلاح وحاشد وهو حميد الأ حمر تعرض لإهانة من أحد مشايخ مراد في مؤتمر القبائل الذي عقد بالرياض عندما صعد حميد الأحمر إلى المنصة ليلقي كلمة قبائل اليمن، حينها تصدى له أحد مشايخ مراد وأوقف الأحمر قائلا له من الذي فوضك أن تتحدث باسم مشايخ اليمن وأنت هارب في تركيا وتركت منازلكم ومناطقكم ومحافظتكم للمليشيا… أنت أحد أسباب الفتنة فليس لك مكان بين الشرفاء ولا نسمح لك بالتحدث باسم قبائل اليمن وأنت لم تقاتل.

 

 

واضاف نمران أن وبعد ذلك تدخل أحد أعضاء اللجنة الخاصة وطلب تهدئة رجال القبائل، كما طلب من حميد الأحمر مغادرة القاعة.

 

 

وعلق الصحفي نمران على الحادثة من وجهة نظره ان مثل هذه المواقف التي يتعرض لها بعض الفارين الذين لم يدافعوا بطلقة واحدة عن منازلهم ومناطقهم وفروا بدون مقاومة قد يكون هذا من الأسباب التي تسعى لسقوط مناطق مأرب حتى يتساوى الجميع في الإذلال ويرفع عنهم قليلاً من الحرج الذي يتعرضون له في كل مجلس أو مؤتمر أو حتى في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

جدير بالذكر أن حزب الاصلاح الاخواني سلم جبهات نهم والجوف للحوثي مستغلا سيطرته على مفاصل الشرعية وقواتها العسكرية في مأرب واستخدم ذلك لاهداف سياسية يعمل لصالحها في اليمن

شاهد أيضاً

كاتبة جنوبية:هناك من يسعى للفوضى في عدن وعرقلة جهود المحافظ

اكدت الكاتبة والقاصة