قائد قوات حماية المنشأت يلتقي رئيس محكمة الشيخ عثمان

عدن( عدن السبق)خاص:

 

 

 

التقى العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية صباح اليوم الخميس في مكتبه القاضي محمد أحمد المجعلي رئيس محكمة الشيخ عثمان بالعاصمة عدن.

 

 

ورحب العميد أحمد بن عفيف بالقاضي محمد المجعلي مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به محكمة الشيخ عثمان للتحكيم بين المواطنين.

 

 

وخلال اللقاء جرى مناقشة العديد من المواضيع المتصلة بعمل قوات حماية المنشآت ومحكمة الشيخ عثمان.

 

 

كما جرى بحث عدد من المواضيع المهمة في القضاء وخصوصا بالجانب الأمني وتطرقوا لتأمين قوات حماية المنشآت الحكومية لبعض مقرات النيابات والمحاكم.

 

 

وأكد العميد احمد بن عفيف على وقوف قوات حماية المنشآت الى جانب القضاء حتى يتم تحقيق العدل ورد الحقوق إلى أصحابها مشددا على ضرورة أن يستعيد السلك القضائي لدوره الريادي الهام في البلاد.

 

 

ولفت بن عفيف إلى أن القضاء يعد أهم السلطات التي تعمل على تحقيق العدل والمساواة وانصاف المظلوم منوها إلى أن قيادة التحالف وكذا قيادة ألوية الدعم والإسناد تولي القضاء اهتماما كبيرا نظرا لأهميته.

 

 

ودعا قائد قوات حماية المنشآت الجميع للتعاون والوقوف خلف المحافظ الأستاذ أحمد حامد لملس للنهوض بالعاصمة عدن والخروج من مستنقع الأزمات التي تخنق أهالي عدن.

 

 

وفي السياق ذاته أشاد القاضي المجعلي بقوات حماية المنشآت وتفاني منتسبيها والتزامهم بعملهم الأمني الهام مشيرا إلى منتسبي السلك القضائي يعملون في ظل ظروف صعبة حيث قدمت لهم قوات حماية المنشآت التأمين والحماية في مثل هذه الظروف.

 

 

وقدم رئيس محكمة الشيخ عثمان خالص شكره للعميد أحمد بن عفيف وكافة منتسبي قوات حماية المنشآت على الجهود الكبيرة التي يقومون بها، داعيا إلى تضافر الجهود بين كافة الجهات للنهوض بالعاصمة عدن مبديا تفائله بتحسن الوضع الامني والقضائي واستكمال الملفات المعلقة قضائيا خلال الفترة القادم.

شاهد أيضاً

ابطال مفعول عبوة ناسفة زرعت بخط رئيسي بعدن

قالت مصادر بمديرية