12:01 صباحًا الأربعاء ,28 أكتوبر 2020

محافظ حضرموت يدين إغتيال الصيعري ويدعو إلى تعقب الجناة

حضرموت (عدن السبق)خاص:

 

 

أدان محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، الحادث الإجرامي الغادر الذي استهدف بمدينة سيئون الحارس الشخصي لوكيل المحافظة المساعد لشؤون الصحراء الشيخ محمد بن جربوع الصيعري.

 

 

 

وشدد محافظ حضرموت رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة، على الأجهزة الأمنية والعسكرية الاضطلاع بدورها الوطني في حماية أرواح المواطنين خاصة أن كثير من جرائم القتل تحدث وسط المدن الرئيسة، مستنكرا هذه الجرائم التي تفتقد لقيم الشرف وتعاليم الدين الاسلامي الحنيف، وتأتي امتدادًا للجرائم التي طالت العديد من الأبرياء في مدن ومناطق الوادي.

 

 

 

ووجه المحافظ رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة، الأجهزة الأمنية والعسكرية القيام بمسؤولياتها بتعقب الجناة وكشفهم والقبض عليهم، داعيا المواطنين والمجتمع للتعاون مع رجال الأمن بهدف تحقيق الأمن والاستقرار والتصدي لبؤر الاجرام التي تحصد أرواح الأبرياء في وادي حضرموت.

 

 

 

وبهذا المصاب الأليم، تقدم محافظ حضرموت بخالص العزاء وصادق المواساة إلى الوكيل الشيخ محمد بن جربوع الصيعري و أسرة الشهيد وأقاربه وذويه كافة، سائلا المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يعصم قلوب أهله وذويه بالصبر والسلوان .

 

إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

شاهد أيضاً

طالب يتعرض للطعن بسكين في لحج

تناقل نشطاء