1:17 صباحًا الأربعاء ,21 أكتوبر 2020

اعمال النظافة على مدار ٢٤ ساعة

عدن( عدن السبق)خاص:  

 

 

أوضح خليل مقبل مدير ادارة المتابعة والتقييم بصندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن أن اعمال النظافة لاتتوقف على مدار ٢٤ ساعة وبشكل دوري، وفي كل الايام وخلال الاجازات تكون هناك اعمال مكثفه لعمل النظافة وذلك حيث يكون حركة السير غيرمزدحمه ، مشيرا إلى ان العمل الرسمي يبدأ في السادسه صباحا وحتى الواحدة ظهرا، ثم تبدأ فترة العمل الثانية من الواحدةحتى التاسعه مساء .وفترة العمل الثالثه تبدا التاسعه مساء وحتى السادسه فجرا.

 

 

 مؤكدا ان العمل المتواصل يحتاج الى إدارة وتنظيم ورقابة مستمرة، لذا؛ فإن قيادة الصندوق تعمل وتتابع في كل الاوقات و لساعات متأخرة من الليل، لإنجاز المهام الميدانية والاعمال الادارية والمالية وحلحلة العراقيل وتذليل الصعوبات وتسليم المستحقات في موعدها.

 

 

  وفيما يتعلق بحمله النظافه لهذا اليوم الجمعة، اوضح مدير المتابعة والتقييم ،أن اعمال الحملة استهدفت عددا من المواقع بمديريه صيرة بمشاركة سنكوحه وقلابين . كما استهدفت اعمال الحملة عددا من المواقع في مديريه المنصورة كالقاهرو وشارع المدارس وحي الشافعي وخط النيس بمشاركة غرافه وثلاثه قلابات كبيرة .

 

 

 واستهدفت منطقة كود العثماني بمديرية الشيخ عثمان .بمشاركة شيوال واربعه قلابات . وبلغ اجمالي ماتم رفعه خلال اليوم بالاليات الكبيرة .25 نقله اي ما يعادل (٣٠٠) طن تقريبا من القمامة في المديريات المستهدفة المذكورة آنفا.      

 

 

كتب / عبدالسلام هائل

شاهد أيضاً

مدير عام البريقة يناقش تدخلات الصندوق الإجتماعي للتنمية في المديرية

ناقش مدير عام مديرية البريقة