لحج.. مدير التربية يلتقي مدير مديرية القبيطه ويدشن توزيع المستلزمات الرياضية للمديريات

لحج(عدن السبق)خاص:

 

 

التقى الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بمكتبه صباح يوم أمس الخميس 2020/10/8م الاخ عماد احمد غانم مدير مديرية القبيطه بحضور الاستاذ مهدي ردمان قحطان مدير تربية القبيطة.

 

وخلال اللقاء استمع الدكتور الزعوري من غانم وردمان لشرح عن الوضع التعليمي بالمديرية والصعوبات التي تواجههم والذان اكدا ان الدراسة بدأت وفقاً للتعاميم الصادرة من قبل قيادة مكتب التربية بالمحافظة مفيدان ان هناك صعوبات تواجه طلاب وطالبات منطقة كرش نظراً للإزدحام وتوافد النازحين من مناطق الحرب.

 

الدكتور الزعوري عبر عن شكره لقيادة وتربية المديرية على مايبذلانه في سبيل مواصلة التعليم رغم الظروف والتحديات التي تواجههم.. مؤكداً انه سيتم التواصل مع المنظمات الداعمة لتقديم الدعم والمساندة خاصة بعد نفاذ الخيام التي تم صرفها لعدد من المدارس التي تواجه ازدحام في الطلاب.

 

من جانب آخر دشن الدكتور محمد سعيد الرعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وبحضور الاستاذ محمد عبده البرحي مدير ادارة الانشطة المدرسية توزيع الادوات الرياضية التي وجه الدكتور الزعوري بتوفيرها وتوزيعها على ادارات التربية والتعليم بالمديريات ليتمكنوا من ممارسة انشطتهم الرياضية.

 

واوضح الاستاذ محمد البرحي انها المرة الأولى التي يقوم مكتب التربية بالمحافظة بشراء متطلبات اقسام الانشطة بالمديريات وذلك يعود للإهتمام الذي بوليه الدكتور محمد الزعوري للانشطة المدرسية المختلفة كونها جزء لا يتجزاء من اليوم المدرسي الذي يمارس في الطالب هواياته.

 

وتمثلت الادوات في كراة قدم وطائرة وسلة وقطع شطرنج وملابس رياضية وشبوك وكأس.

شاهد أيضاً

العميد الحوتري يترأس اجتماعا استثنائيا لتنفيذية انتقالي أبين

ترأس العميد