10:34 صباحًا الأربعاء ,21 أكتوبر 2020

عاجل: المرجعيه القبلية العليا في الصبيحه تعلن رسمياً التصدي للحشد التابع لحزب الإصلاح عسكرياً في الصبيحه

  ( عدن السبق)خاص:

 

 

حذرت المرجعيه القبلية العليا في مناطق الصبيحة القائمون على عمليات التحشيد والتحركات العسكريه التابعه لحزب التجمع اليمني للإصلاح والمتستر بغطاء الإخوان الذي لا وجود له في مناطق الصبيحة .

 

 

وفي أول تصريح اعلامي للمرجعيه القبلية العليا في مناطق الصبيحه وتدخلها في الأحداث العسكرية التي تشهدها مناطق الصبيحه ،حذر نجل شيخ مشائخ قبائل الصبيحه الشيخ عبدالرحمن جلال شاهر القائمون على عمليات الحشد التابعه لحزب التجمع اليمني للإصلاح في مناطق الصبيحة عامه ومديرية طورالباحة خاصه، معتبرا مايجري في مناطق الصبيحه مرصود بدقه متناهيه فلا يضنون بأننا غافلون عما يعملون .. حسب وصفه .

 

 

ووجه الشيخ عبدالرحمن جلال رساله إلى من أسماه بالجنرال علي محسن الأحمر نسخة الصبيحه بالقول : احذر ويعتبر تحذيري هذا بمثابة الكرت الأصفر قبل الإنذار الاخير وهو الكرت الأحمر ويجب أن يدرك من يطلق على نفسه بقائد محور طورالباحه الجنرال علي محسن الأحمر نسخة الصبيحه ماذا يعني الإنذار الأخير أو الكرت الأحمر ، فقد صمتنا كثيرا مراعاة مننا على وحدة وتلاحم النسيج الإجتماعي ، إلا إن تماديهم قد وصل إلى درجة الخطر الحقيقي والذي يجب أن يتم التصدي له واجتثاثه من المنطقه .

 

 

واضاف بأن هناك مخطط عسكري كبير جاري العمل في تنفيذه في المنطقه مستخدمين إسم محور طورالباحة العسكري ويندرج في إطاره الوية عسكرية ذات ولاءات حزبيه الهدف منه إغراق المنطقه في فوضى التناحر والاقتتال بين أبناء المنطقه .

 

 

وحمل الشيخ عبدالرحمن جلال شاهر مدير عام مديرية طورالباحه عبدالرقيب البكيري المسؤوليه الكامله عن مايجري وما ستؤول إليه النتائج في مديرية طورالباحه .

 

 

واضاف نجل شيخ مشائخ الصبيحة الشيخ عبدالرحمن جلال شاهر ( الصبيحه نحن لها والذي رفع السماء بدون عمد ما تدنست وعاد فينا شرايين تنبض بالحياه ).

 

 

ورفض نجل مشائخ الصبيحه الإدلاء بأي تفاصيل اخرى غير طمأنته لأعضاء حزب التجمع اليمني للإصلاح في المنطقه والذين لايمارسون اي نشاطات تآمريه عسكريه ضد المنطقه.

شاهد أيضاً

في عملية نوعية جديدة.. نقطة دوفس تطيح بمهربين أثنين لمادة الحشيش المخدر

تمكنت نقطة دوفس المركزية التابعة