قعطبة.. مشرف التكافل عدنان لخلع يقوم بالاعتداء على الاعلامي علي عميران

قعطبة(عدن السبق)خاص:

 

 

في ظاهرة خطيره وغير متوقعة قام اليوم المدعو عدنان لخلع مشرف جمعية التكافل الإنساني بقعطبة بمحاولة الاعتداء على الاعلامي علي عميران مدير الإعلام بقعطبة مندوب النازحين بمناطق العود وذالك أثناء تواجده عند مركز الصرف التابع للتكافل الإنساني بسناح من أجل متابعة بطائق المساعدات الإنسانية حق الأسر النازحة بقعطبة.

 

وفي بلاغ للاعلامي عميران الذي أكد فيه أن مشرف التكافل بقعطبة قام بالتلفظ عليه بألفاظ غير أخلاقية ومستفزه لاتصدر من شخص يقوم ويمارس عمل إنساني ومحاولة الاعتداء عليه لولا تدخل البعض من الذين كانو متواجدين عند مركز الصرف بدون اي ذنب سوى أنه يقوم بمتابعة بطائق المساعدات الإنسانية حق الأسر النازحه من العود الذي قام مشرف التكافل عدنان لخلع بحجزها والامتناع عن صرفها للمستفيدين بحجج ومبررات واهيه ومفضوحة من أجل حرمان مئات الأسر النازحه من المساعدات الإنسانية المقدمة لهم من قبل برنامج الغذاء العالمي و مضاعفة معاناة النازحين.

 

وطالب عميران من الجهات المختصة وجمعية التكافل الإنساني بالضالع وعدن بإنصافة ومحاسبةمشرف التكافل بقعطبة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

شاهد أيضاً

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يوجه السلطة المحلية والهيئات التنفيذية للمجلس بتسخير كافة الامكانيات لتخفيف ورفع الضرر الذي لحق بمحافظة حضرموت جراء تدفق السيول.

(عدن السبق)متابعات: اطمأن الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس …