افتتاح اكبر فندق بشبوة

شبوة(عدن السبق)خاص:

 

إفتتح وكيل محافظة شبوة، سالم شمح النسي، يرافقه المستشار علي حسن دوشل، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة شبوة محسن عوض سنان، ومدير عام السياحة جاسم الرويشان، ومدير عام جمعية المعاقين شبوة محمد دحيلة، بمدينة عتق، فندق واجنحة راديسون السياحي، أحد المشاريع الاستثمارية في المحافظة، والذي يعد من أفخم وأكبر الفنادق السياحيه والحديثة بشبوة.

 

 

وخلال الافتتاح، قال وكيل محافظ شبوة سالم شمح السي، ان هذا الصرح السياحي في مدينة عتق، يعتبر من أهم المنجزات السياحية التي تؤكد على مواصلة العملية التنموية والاقتصادية بالمحافظة و تساعد في اعادة تطبيع الحياة التجارية والسياحة في محافظة شبوة.

 

 

مؤكداً بأن السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب السياحة، سيعملون على تقديم كافة التسهيلات اللازمة لرجال المال والأعمال في إقامة مشاريع اقتصادية وسياحية تدر بالفائدة لأبناء المحافظة. وأوضح المدير التنفيذي لفندق واجنحة راديسون السياحي، عصام الحارج ان الفندق يتكون من سبعة أدوار، واجنحة ملكية،وغرف خاصة للعرسان ، وقاعة تدريب ومؤتمرات، وسينما ، وطيرمانات مطله على مدينة عتق وتجهيزات أخرى حديثة ومتطورة، ويوجد فيه أحدث الخدمات من قنوات محلية وعربية ورياضية مشفرة، وانترنت،ومغاسل ومواقف خاصة للسيارات وكافتيريا، وبقالة على مدار الساعة، وطاقم عمل مؤهل، وغيرها من الخدمات الفندقية الأخرى.

 

 

الجدير بالذكر، ان فندق راديسون، يعد أضافة نوعية رائدة في مجال السياحة والخدمات الفندقية في المحافظة، وسيساهم في خلق فرص عمل لأبناء المحافظة، ويساعد في إضافة موارد محلية.

شاهد أيضاً

عدن.. تواصل اعمال حملة النظافة في مديرية التواهي

تتواصل اعمال حملة النظافة