العناوين

شركة سامسونغ تطرح هاتف Galaxy F41 للبيع ببطارية عملاقة تستمر لأيام

(عدن السبق)متابعات:

 

 

قررت شركة ”سامسونغ“ الكورية، طرح هاتف Galaxy F41 للبيع للمرة الأولى في الهند اعتبارًا من 16 أكتوبر.

 

ومن المقرر أن تبدأ الطلبات المسبقة قريبًا، حيث سيباع الهاتف بسعر 233 دولارًا، فيما يباع إصدار 128 غيغا بايت بـ 246 دولارًا، وسيكون الهاتف متاحًا أيضًا من خلال موقع سامسونغ على الإنترنت ومن خلال تجار التجزئة.

 

ويحتوي هاتف Galaxy F41 على بطارية عملاقة بسعة 6000 مللي أمبير يمكن أن تستمر حتى 26 ساعة من تشغيل الفيديو أو أيام من المكالمات الهاتفية أو 21 ساعة متواصلة عند تصفح الويب.

 

 

وتم تصميم الهاتف وصنعه في الهند، ويحتوي أيضًا على شاشة Super AMOLED مقاس 6.4 بوصة بدقة 1080 بكسل+، ويعمل بمجموعة شرائح Exynos 9611 ونظام Android 10 مع One UI Core 2.1.

 

ويمتلك الهاتف ذاكرة وصول عشوائي 6 جيغا بايت وسعة تخزين داخلية 64 أو 128 جيغا بايت، كما يحتوي على فتحة ثلاثية لبطاقة microSD بالإضافة إلى شريحتي SIM.

 

ويأتي الهاتف بكاميرا 64 ميغابكسل في الخلف، وكاميرا سيلفي 32 ميغابكسل مع العديد من الأوضاع والفلاتر مع ميزة Single Take التي تلتقط 7 صور و 3 مقاطع فيديو في وقت واحد، وتتيح لك اختيار الصور التي تريد الاحتفاظ بها لاحقًا.

 

ويمتلك الهاتف أيضًا كاميرا فائقة الاتساع يبلغ حجمها 123 درجة مع مستشعر 8 ميغابكسل في الخلف، بالإضافة إلى مستشعر عمق أو كاميرا ”Live Focus“، مع قارئ بصمات الأصابع في الخلف.

شاهد أيضاً

قريباً ستتمكن من شحن هاتفك مرة واحدة في الشهر فقط

(عدن السبق)متابعات: بدأ العلماء في جامعة كامبريدج العمل على تطوير شريحة إلكترونية يمكنها العمل بكفاءة …